زيدان: مبابي وهالاند هما مستقبل كرة القدم

الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد يشيد بأداء كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان أمام برشلونة وتسجيل 3 أهداف، مؤكدًا أن يستمتع بجمال لعبه.

0
اخر تحديث:
%D8%B2%D9%8A%D8%AF%D8%A7%D9%86%3A%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%A8%D9%8A%20%D9%88%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF%20%D9%87%D9%85%D8%A7%20%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84%20%D9%83%D8%B1%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%85

أشاد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد بأداء الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان أمام برشلونة وتسجيل 3 أهداف في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أن يستمتع بجمال لعبه.

ويخوض ريال مدريد مباراة مساء السبت أمام بلد الوليد على ملعب «خوسيه زوريلا» ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث زيدان عن لقاء بلد الوليد، قائلاً: «سنكون مخطئين إذا فكرنا في مباراة الأربعاء أمام أتلانتا، وعلينا النظر أولا إلى الليجا لتنتهي الامور بشكل أفضل في بقية المباريات، ويجب أن نكون مركزين، والأسبوع كان رائعًا، وعلينا أن نظهر ذلك في الملعب».

وأكد زيدان غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، مضيفًا: «لن يتواجد معنا في مباراة الغد، ويعاني من إنزعاجات، وسنرى كيف ستتطور الأمور في الأيام المقبلة».

واستكمل زيزو حديثه عن بنزيما: «نعلم من هو بنزيما وقميته لنا، وسيغيب غدًا وعلينا التعامل مع هذا الأمر وسنستعيده في أقرب وقت ممكن وكذلك اللاعبين الآخرين».

وعن هاتريك كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان في شباك برشلونة، أضاف زيدان: «أشاهد كل المباريات، ويعجبني مبابي، وأستمتع عندما أرى أمور عظيمة، مثل الجميع».

وتابع زيدان حديثه بالرد على تجديد عقود اللاعبين وصفقات المستقبل، قائلاً: «هي مجرد مناقشات، وكل شخص يستطيع إبداء رأيه، ونريد حل المسائل مع لاعبينا في أسرع وقت، وفيما يتعلق بالأمور الخارجية، نحن مدريد ودائمًا يتحدثون عن قدوم أفضل اللاعبين إلينا».

وعلق على منافسة هالاند ومبابي، قائلاً «سنرى، هما لاعبان رائعان مثل ميسي ورنالدو ونيمار، وما زالا صغيرين، لهذا هما الحاضر والمستقبل».

ورد زيدان عن ضرورة سؤال المدرب قبل التعاقد مع النجمين، قائلاً: «دائمًا هذه الأمور تتم سويا، مع النادي والمدرب، وهناك شائعات كثيرة حول من سيأتي ومن سيرحل، وهذا أمر لن يتغير».

ونفى زيدان فقدان الليجا قوتها، قائلاً: «لا أعتقد هذا الأمر، وحاليًا أصبحت منافسة صعبة للغاية، وبها مباريات معقدة، وهذا الأروع في كرة القدم، والليجا بطولة جيدة».

ورد زيدان عمن يحب أكثر، هالاند أم مبابي، مضيفًا: «ما أحبه هو رؤية كرة القدم، واللاعبين الجيدين، ومثلما قلت هما الحاضر والمستقبل، ولن أجيب عن هذا».

وعن منافسة الليجا: «ما زال يتبقى 45 نقطة، وسنقوم بدورنا، وكل فريق يسير في طريقه ونركز فيما يخصنا وسننافس حتى النهاية».

وعلق زيدان عن مطالبة الجماهير فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع مبابي، قائلاً: «بكل تأكيد، الجمهور لديه الحق في إبداء رأيه».

وقال في ختام حديثه: «ما فعله مبابي في آخر مباراة كان رائعًا للغاية، وأعجبني الأداء الذي قدمه ولكنني أشاهده لجمال كرة القدم».

.