Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
زهير فضال يعترف: الكرة لمست يدي.. أعتقد أنها ركلة جزاء لريال مدريد

زهير فضال يعترف: الكرة لمست يدي.. أعتقد أنها ركلة جزاء لريال مدريد

الدولي المغربي زهير فضال لاعب ريال بيتيس، يعتقد أن اللقطة المثيرة للجدل التي حدثت في مباراة فريقه أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو «مشكوك أنها ركلة جزاء».

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

اعترف الدولي المغربي زهير فضال لاعب ريال بيتيس، بأن اللقطة المثيرة للجدل التي حدثت في مباراة فريقه أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الأخير «مشكوك أنها ركلة جزاء».

وفي الشوط الثاني، أرسل كريم بنزيما لاعب ريال مدريد عرضية ارتطمت بيد فضال في منطقة جزاء ريال بيتيس، ورغم عودة حكم اللقاء لتقنية الفار إلا أنه لم يحتسب تلك الركلة لريال مدريد.


اقرأ أيضًا: سيرجيو راموس: يجب أن نثني على بيتيس.. والليجا أفضل دوري في العالم

وقال فضال عن المباراة بشكل عام: «المباراة كانت في غاية الأهمية، لابد أن نستعد للمباريات الأخرى المهمة، ريال مدريد فريق إذا لمست الكرة أمامه وتحليت بالصبر ستجد المساحات، أن نستغل الفرص التي أتيحت لنا وفزنا بالنتيجة التي نستحقها، نحن نحاول أن نقدم الأفضل لريال بيتيس، والفريق يتحسن ويتطور ونحن نحاول أن نطبق أفكار المدرب وسعداء بالحفاظ على الشباك وعلينا أن نواصل العمل بطبيعة الحال».

وعن ركلة الجزاء بشكل خاص، قال فضال: «من الصعب الحكم على ذلك، سأحتاج لمشاهدة الكرة مرة أخرى لأقول إن كانت ركلة جزاء أم لا، الذراع على الأرض يعني أن هناك ركلة جزاء، أعتقد ذلك».

وتعادل ريال مدريد مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني فاشلًا في استعادة الصدارة التي كاد يفقدها برشلونة بهزيمته القاسية أمام ليفانتي.

اخبار ذات صلة