Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

زميل نيمار السابق يكشف رغبته من العودة إلى برشلونة

مونتويا يعترف أن زميله السابق نيمار يرغب في العودة مرة أخرى إلى برشلونة حيث كان يشعر بالراحة هناك

حسام نور
حسام نور
تم النشر

كشف الإسباني مارتين مونتويا، لاعب نادي برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي الحالي ولاعب نادي برشلونة السابق، عن رغبة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا في العودة مرة أخرى إلى نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة وليس إلى نادي ريال مدريد كما تقول بعض الصحف.

وفي هذا الصدد، أدلى مارتين مونتويا ببعض التصريحات وذلك على هامش حواره مع موقع «جول دوت كوم» الإسباني، واعترف خلالها برغبة زميله السابق في نادي برشلونة نيمار بالعودة مرة أخرى إلى النادي الكتالوني بعد أن رحل عنه في صيف 2017 عندما دفع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة القطري ناصر الخليفي الشرط الجزائي في عقده والذي قدرت قيمته 222 مليون يورو ليصبح نيمار اللاعب الأغلى في العالم حتى الآن.

وقال مونتويا: «أعتقد أن نيمار يرغب في العودة إلى برشلونة لأنه كان يشعر هناك بالكثير من الراحة وتمكن من التأقلم بشكل جيد مع الفريق الكتالوني خلال الثلاث سنوات التي قضاها».

وأضاف: «ولدى نيمار علاقة جيدة واتصال دائم بزملائه السابقين وبالأخص لويس سواريز وليونيل ميسي».

وأوضح مونتويا أن أمر عودته إلى برشلونة معقدة للغاية: «ولكن اعتقد أنه أمر صعب للغاية أن يتمكن نيمار من تحقيق رغبته والعودة إلى برشلونة، ولا أعرف ما يمكن أن يحدث ولكن أعتقد أنه أمر صعب»، في إشارة أن هناك الكثير من الجماهير ترفض عودته إلى «كامب نو» وكذلك نفّى رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو اهتمام النادي بالتعاقد معه.

ولعب مونتويا من قبل في نادي إنتر ميلان الإيطالي والذي سيواجه برشلونة غدا الثلاثاء في مدينة ميلان، وخلال تصريحاته أشاد بالهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي، قائلا: «إيكاردي يسجل أهدافًا كثيرة مع إنتر ميلان في السنوات الأخيرة، وأصبح اللاعب الأكثر تهديفا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وأتوقع أن يقدم مباراة جيدة أمام برشلونة، فهو لاعب من المستوى العالمي، ومازال لاعبًا شابًا، وأعتقد أنه سيكون لاعبًا عظيمًا على المستوى الهجومي».

وتحدث عن المباراة التي ستجمع إنتر ميلان أمام برشلونة، غدا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، مشيدا بفريقه السابق برشلونة: «برشلونة دائما هو برشلونة، ويعتبر واحدًا من أفضل الفرق في العالم ويمكنه الفوز في أي لحظة، فلدى المدرب فالفيردي لاعبين كبار، وانظر ماذا فعلوا أمام توتنهام، فتوتنهام يعتبر فريقًا كبيرًا ولكنه خسر على ملعبه في ويمبلي، وبالتأكيد كل المباريات التي تلعبها خارج أرضك في بطولة الشامبيونز تكون صعبة».

يمكنك قراءة: 3 أمور تمنح سولاري الفرصة لتثبيت اقدامه في ريال مدريد


جدير بالذكر أن مارتين مونتويا، البالغ من العمر 27 عاما، بدأ مسيرته الكروية داخل نادي برشلونة، وانتقل على سبيل الإعارة لموسم واحد في صيف 2015 إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، قبل إعارته مرة أخرى لمدة نصف موسم إلى نادي ريال بيتيس في شتاء 2016، وانتقل في صيف 2016 بشكل حر إلى نادي فالنسيا وفي الصيف الماضي 2018 انتقل إلى برايتون الإنجليزي.

وحقق العديد من الألقاب مع نادي برشلونة ومنها بطولة الشامبيونزليج موسم 2014/2015، وبطولة الدوري الإسباني 3 مرات، كأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

اخبار ذات صلة