Web Analytics Made
Easy - StatCounter
زميله السابق: بنزيما يخرس أفواه منتقديه طوال 10 أعوام

زميله السابق: بنزيما يخرس أفواه منتقديه طوال 10 أعوام

الفرنسي بنزيما يواصل إخراس الأفواه طيلة 10 أعوام منذ أن انضم إلى ريال مدريد رغم كل الانتقادات التي توجه إليه ولا تزال، هذا هو رأي زميله السابق في المنتخب الفرنسي.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

يقول جيريمي مينيز، زميل الفرنسي كريم بنزيما سابقًا في منتخب فرنسا، إنه لاعب ريال مدريد لا يزال يخرس الأفواه التي تتكلم عنه بعد 10 سنوات من اللعب مع ريال مدريد.

مينيز وبنزيما كانا ضمن منتخب فرنسا تحت 17 عاما الذي توج بالبطولة الأوروبية في 2004، ولكن الاثنين اتخذا مسارين مختلفين في مشواريهما منذ ذلك الحين.

حينما خرج بنزيما من النادي الذي شب فيه وهو ليون إلى ريال مدريد عام 2009 لم ينظر وراءه، بينما لعب مينيز لـ9 أندية في 4 بلدان والآن هو في الدرجة الثانية الفرنسية مع نادي باريس إف سي.

وقال مينيز عن بنزيما في تصريحات لـ"فوت ميركاتو": "بالطبع لا تملك سوى أن تعجب بمشوار بنزيما، أن تلعب لريال مدريد لـ 10 سنوات، لم يفعل العديد من اللاعبين هذا الأمر، إلا أنه مع كل ما يقال عنه لا يزال هناك، إنه يعمل بجد ويواصل إخراس ألسنة من يشككون فيه".

وأضاف: "في أي لحظة من مشواره يمكنك ملاحظة شيء هام، إنه يعمل أكثر من غيره ولذلك هو يستحق ما وصل إليه، هذا هو كل شيء".

وفاز كريم بنزيما مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 4 مرات، وبالليجا الإسبانية مرتين مع ريال مدريد بالإضافة إلى أكثر من بطولة أخرى، وهو أحد الهدافين التاريخيين لنادي ريال مدريد ولا يسبقه سوى كل من كريستيانو رونالدو وراؤول جونزاليس وألفريدو دي ستيفانو.


اقرأ أيضًا: هل ينضم بنزيما مجددًا لمنتخب فرنسا؟.. ديشامب يجيب

اخبار ذات صلة