رينير جيسوس باكيًا: سأضحي بحياتي من أجل ريال مدريد

البرازيلي رينير جيسوس مهاجم ريال مدريد الجديد يتحدث في مؤتمر تقديمه بقميص المرينجي عن أحلامه وانضمامه للعملاق الإسباني مؤكدًا أنه كان حلم والده وسعيد بتحقيقه.

0
%D8%B1%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B1%20%D8%AC%D9%8A%D8%B3%D9%88%D8%B3%20%D8%A8%D8%A7%D9%83%D9%8A%D9%8B%D8%A7%3A%20%D8%B3%D8%A3%D8%B6%D8%AD%D9%8A%20%D8%A8%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%AA%D9%8A%20%D9%85%D9%86%20%D8%A3%D8%AC%D9%84%20%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

ظهر رينير جيسوس، لاعب ريال مدريد الجديد في المؤتمر الصحفي لتقديمه بصحبة إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسساتية للنادي الملكي، للحديث عن طموحاته مع الفريق وبداية مرحلته المقبلة.

وتحدث رينير عن مشاعره بعد الانضمام إلى المرينجي، قائلاً: «هذا بمثابة تحقيق حلم، اللعب في مدريد كان حلم والدي وشقيقتي ووالدتي، وأنا سعيد بهذه الفرصة».

وعن حديثه مع فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، أضاف: «كلاهما نجوم كبار، وبالأمس كنت في منزل فينيسيوس ونحن أصدقاء منذ فلامنجو، وأنا سعيد باستقبال جميع البرازيليين، وبالطبع سيساعدونني كثيرًا وأستعد لاستغلال الفرص».

وأمام بالنسبة لرأيه حول اللعب في «كاستيا» الفريق الثاني بعدما كان يلعب ضمن صفوف فلامنجو، علق رينير: «فلامنجو أكبر فريق في أمريكا الجنوبية، ولكن أنا سعيد وتدربت في الكاستيا مع أشخاص كبار، وأعرف راؤول، ويعتبر قدوة لي، وبالطبع غدًا سنعود للتدريب معًا، وسأكون مستعدًا لمباراة الأحد».

وكشف رينير جيسوس عن حديثه مع راؤول، مضيفًا: «رحب بي، وأنا سعيد بمحادثتنا، وتمنى لي حظًا سعيدًا، وبالتأكيد سأقدم أفضل ما لدي، مثلما نقول في بلدي، سأضحي من أجل مدريد».

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد رينير جيسوس

وعن مشاعره عندما عرف برغبة الريال في التعاقد معه، أكد رينير: «كنت أسعد من أي شخص عند استقبال هذا الخبر، اتصل بي والدي وحينها كنت أتواجد في كأس العالم للأندية، وكنت لا أعرف ماذا أفعل، وكان شعورًا لا يوصف، وبدأت بالبكاء وزميل غرفتي سعد لي جدًا، وفي البرازيل لا يعرفون ما هو مدريد، وبالنسبة لي هو ناد عملاق جدًا، وطالما كان فريقي».

وعن ذكرياته في تشجيع المرينجي، أضاف رينير جيسوس : «شاهدت كريستيانو رونالدو كثيرًا، وكنت صغيرًا في هذا الوقت، ولكن والدي جعلني أشاهد بعض مقاطعه، وكنت مبهورًا بها، لهذا دائمًا كنت أريد الوصول هنا، وأنا ممتن للغاية لعائلتي وبفضلهم أتواجد في مدريد».

وحول تشابهه مع كاكا، أضاف المهاجم البرازيلي: «كاكا يعد مثلًا أعلى لي، وكنت أشاهده يلعب دائمًا، وأشكر كاكا لأني حصلت على فرصة مشاركة لحظة معه وأخبرني ببعض الأشياء، وبالطبع أحتاج لتحسين بعض الأمور».

وعن حديثه مع زيدان، ومسألة تدريبه مع الفريق الأول، تابع رينير: «أنا لاعب في مدريد، وما زلت لم أتحدث معه، ولكن أنا في خدمة النادي، وهذا يعتبر حلما لي منذ أن كنت صغيرًا، وسأقدم أفضل ما لدي».

واختتم رينير جيسوس حديثه عن شعور والده بصفقة انضمامه إلى ريال مدريد، قائلاً: «والدي يعتبر بطلي الكبير، ويستحق المجيء للعيش معي هنا، لأنه كان حلمنا، ومدريد فريق مختلف».

.