Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريفالدو: برشلونة عليه أن يضم نيمار قبل لاوتارو

ريفالدو: برشلونة عليه أن يضم نيمار قبل لاوتارو

حديث كل الأوقات، نيمار يريد الرجوع إلى برشلونة، كان قريبا من فعل ذلك في الانتقالات الصيفية، لكن باريس سان جيرمان أغلق الباب في وجهه، الآن يطالب ريفالدو بإعادته.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

حديث كل الأوقات، نيمار يريد الرجوع إلى برشلونة، كان قريبا من فعل ذلك في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن باريس سان جيرمان أغلق الباب في وجهه.

السيناريوهات التي قد تعيد نيمار إلى كامب نو بدأت في التبلور، الحديث الآن عن صفقة تبادلية يكون طرفها الآخر، أنطوان جريزمان.

ريفالدو، أسطورة برشلونة الذي ظهر بقميص النادي في 256 مباراة خلال 5 مواسم، يؤمن بأن نيمار نضج كفاية ليستوعب الضغوط التي تمثلها قيادة فريق كبير بحجم برشلونة إلى جوار ليونيل ميسي، في وجود تعاقدات فشلت في تعويض نيمار، الأهم من بينها أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي.


اقرأ أيضًا: قصر مانجاراتيبا.. ملجأ نيمار الذي حصل عليه بعد التوقيع لبرشلونة

بل إن ريفالدو يرى أن برشلونة عليه أن يضع انتداب نيمار أولوية له أكثر من المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وقال ريفالدو في تصريحات أوردها موقع جول العالمي: (التقارير تتزايد حول نية برشلونة في التوقيع مع نيمار ولاوتارو مارتينيز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم أن الأرجنتيني لاعب جيد، ولكنني أرى أن نيمار من المؤكد أنه يستطيع حجز مكان أساسي إلى جوار ميسي في الفريق).

وأضاف: (بالنظر إلى الفريق في السنوات القليلة الماضية، فقد أتى العديد من اللاعبين ذوي القيمة العالية لكنهم فشلوا في اللعب إلى جوار ميسي، وأن يقدموا مستوياتهم وفق التوقعات المبنية عليهم، لكن نيمار مثل سواريز، واحد من اللاعبين القلائل في العالم الذين لا يشعرون بالضغط داخل الملعب، ويلعبون بفيض وافر من الشخصية).

وأردف: (إنه لا يخشى أي شيء في الملعب، سيكون اختيارا آمنا للنادي أكثر من مارتينيز الشاب، هو مهاجم واعد ربما يكون خلال عامين أو ثلاثة انتدابا جيدا، ولكن الآن على النادي أن ينتدب نيمار).

وأكد: (أنا من المعجبين بما يمتلكه نيمار وشخصيته وأعلم أنه في بعض الأحيان يكون انتقاد جماهير برشلونة صعبًا بسبب الطريقة التي غادر بها نيمار النادي، ولكن الحقيقة أنه لاعب من طراز مختلف يستطيع أن يبني الشراكة المرغوبة مع ميسي، في السعي للفوز بدوري أبطال جديد).

اخبار ذات صلة