Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

ريال مدريد يُحضّر عرضًا لضم حكيم زياش في يناير

ريال مدريد يُحضر عرضًا لنادي أياكس أمستردام لضم اللاعب المغربي المتألق حكيم زياش إلى ملعب سنتياجو بيرنابيو في يناير المقبل.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

أشارت تقارير صحفية هولندية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في تدعيم خطه الهجومي، والبحث عن لاعبين لديهم قدرة على فك حالة العجز التهديفي الذي يعاني منها على فترات متقطعة هذا الموسم، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، وأبدى النادي الملكي رغبته في التعاقد مع اللاعب المغربي المتألق مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة «تيلي جراف» الهولندية أن نادي ريال مدريد يُحضر عرضا لتقديمه لنادي أياكس أمستردام رغبة منه في الظفر بخدمات لاعبه المتألق حكيم زياش خلال سوق الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن نادي ريال مدريد سيراقب عن كثب أداء اللاعب المغربي في المواجهتين القادمتين التي ستجمعه بنادي أياكس في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت أيضا أن عرض ريال مدريد ورغبته في ضم زياش في هذا الوقت بالتحديد، يعتبر استراتيجية من النادي الأبيض أيضا لزعزعة استقرار نادي أياكس قبل مواجهته في دور الـ 16 من الشامبيونزليج.

يمكنك قراءة: ريال مدريد يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا ويتجاوز ميلان الإيطالي

وأضافت أن زياش، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، جلب اهتمام ريال مدريد بشكل كبير منذ كأس العالم الأخير في روسيا بعدما قدم أداء رائع مع المنتخب المغربي، وزاد هذا الاهتمام أكتر بعد تألقه بشكل لافت في هجوم أياكس في الدوري الهولندي وأيضا في بطولة الشامبيونزليج، وكان له دور كبير في تأهل فريقه إلى الدور ثمن النهائي.

جدير بالذكر أن حكيم زياش خاض هذا الموسم 2018-2019 عدد 24 مباراة مع أياكس، وتمكن من تسجيل 12 هدف وصنع 9 أهداف لزملائه، وسجل ثلاثة أهداف في مباراة أياكس الأخيرة في الدوري أمام فريق جرافشاب وصنع أيضًا هدف في المباراة التي انتهت بنتيجة عريضة 8-0.

اخبار ذات صلة