ريال مدريد ينضم إلى سباق ضم لوكاكو

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن ريال مدريد وضع البلجيكي روميلو لوكاكو إلى قائمة اهتماماته في الميركاتو بجانب إيرلينج هالاند وكيليان مبابي لتدعيم خط الهجوم.

0
اخر تحديث:
%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%8A%D9%86%D8%B6%D9%85%20%D8%A5%D9%84%D9%89%20%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%82%20%D8%B6%D9%85%20%D9%84%D9%88%D9%83%D8%A7%D9%83%D9%88

دخل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، إلى قائمة أهداف نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوفه هجوميًا بجانب صفقات أخرى رئيسية بضم الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية نقلًا عن صحيفة «تيليجراف» البريطانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لديه قائمة من المهاجمين التي تشمل كل من النجم الفرنسي كيليان مبابي والنجم النرويجي إيرلينج هالاند كتحديات ذات أولوية في الصيف المقبل ولكن تظهر في قائمته أسماء أخرى مثل البلجيكي روميلو لوكاكو.

وفقًا لـ «تيليجراف»، سينضم ريال مدريد وتشيلسي الإنجليزي أيضًا إلى سباق التعاقد مع البلجيكي الدولي، إلى جانب نادي برشلونة، الذي حاول بالفعل الحصول على خدمات روميلو لوكاكو في سوق الانتقالات الشتوية الماضية بسبب صعوبة التعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

ومن جانبه، تخلى كيليان مبابي عن المشاركة مع فرنسا في أولمبياد طوكيو من أجل أخذ قسط من الراحة ولكي يكون قادرًا على اتخاذ قرار بشأن مستقبله، وفقا لما أوردته وسائل الأعلام الفرنسية.

ولا يزال مبابي وهالاند يعتبران هدفي ريال مدريد العظيمين في الميركاتو الصيفي، سواء بقدوم أحدهما أو كلاهما، والحصول على الاثنين معًا في ميركاتو واحد تعتبر عملية صعبة للغاية إن لم تكن مستحيلة، نظرًا للقيمة المالية الكبيرة التي ستخرج من خزينة النادي الملكي في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

ويجب أن يتخذ المهاجم الفرنسي قرارًا قريبًا بشأن مستقبله، حيث يريد باريس سان جيرمان تجديد عقده وقد قدم له بالفعل عروضاً مختلفة لكن مبابي لم يتخذ قراره بعد، وبما أن عقده ينتهي في عام 2022 فسيضطر النادي الباريسي في التعجيل ببيعه هذا الصيف إذا فشل في التجديد معه، وبالفعل سيكون ريال مدريد أول المنتظرين على الأبواب وسينافسه نادي ليفربول الإنجليزي.

وأشارت صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية، اليوم الأحد، إلى أن مبابي اختار عدم المشاركة في أولمبياد طوكيو لسببين: الأول، أن يستعيد قوته بعد موسم حافل بالالتزامات وفي نهايته ستقام كأس الأمم الأوروبية، والثاني، أن يكون لديه الوقت اللازم لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.


.