Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ريال مدريد يلجأ إلى سيناريو هازارد من أجل ضم جوهرة دورتموند

ريال مدريد يلجأ إلى سيناريو هازارد من أجل ضم جوهرة دورتموند

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني إلى تدعيم هجومه في الانتقالات الصيفية المقبلة بلاعب مميز في خط الهجوم وقد استقر على جوهرة بوروسيا جادون سانشو.

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

وضع نادي ريال مدريد الإسباني خطة شاملة من أجل تدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية المقبلة بعدد من اللاعبين المميزين لاسيما على الصعيد الهجومي، من أجل العودة من جديد للمنافسة بقوة على الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري.

وودع ريال مدريد، بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الجاري، من دور الثمانية، كما باتت فرص الفريق في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا صعبة بعد خسارته على ملعبه في مباراة الذهاب لدور الستة عشر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 1-2، كما يحتل الفريق حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى برصيد 56 نقطة، بفارق نقطتين عن حامل اللقب وغريمه التقليدي برشلونة.

وكشفت تقارير صحفية عالمية في الفترة الماضية عن أن نادي ريال مدريد يضع الإنجليزي الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضمن أولوياته لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وواصل نجم اللاعب الشاب البزوغ في الموسم الجاري للعام الثاني، وفرض نفسه كأحد أبرز نجوم بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى البوندزليجا، التي لا زال فريقه ينافس على لقبها.

اقرأ أيضا: تفاصيل عرض برشلونة الجديد إلى حارسه تير شتيجن لإقناعه بتجديد تعاقده

خطة ريال مدريد للتعاقد مع جادون سانشو

ووضع نادي بوروسيا دورتموند مقابلا ماديا لا يقل عن 140 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع جادون سانشو في الصيف المقبل، وهو ما يعتبر عائقا أمام الأندية الراغبة في ضمه.

ووفقا لتقارير صحفية فرنسية، فقد وضع ريال مدريد خطة للتعاقد مع سانشو تتشابه مع ما فعله من قبل مع البلجيكي إيدن هازارد، للحصول على توقيعه من تشيلسي الإنجليزي في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا: غياب 4 لاعبين عن مران ريال مدريد.. وخبر سعيد قبل موقعة إيبار

وكان ريال مدريد يرغب في ضم هازارد منذ فترة طويلة، ولكنه اصطدم بالمقابل الكبير الذي يطلبه مسؤولو تشيلسي ومن ثمّ قرر الانتظار إلى الموسم قبل الأخير في عقد اللاعب مع البلوز من أجل الضغط على ناديه والحصول على توقيعه، وهو ما نجح فيه في نهاية الأمر، وحصل على اللاعب مقابل 100 مليون يورو فقط.

وقالت شبكة «le10sport » الفرنسية في تقرير لها اليوم الثلاثاء، إن ريال مدريد سينتظر حتى نهاية صيف العام 2021، سيتبقى وقتها في عقد جادون سانشو مع بوروسيا دورتموند عام واحد، بعدها سيضغط الميرنجي على دورتموند من أجل الحصول على توقيع اللاعب، بمقابل أقل بكثير من المطلوب حاليا.

اخبار ذات صلة