ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا بشأن إصابة يورنتي

صدمة من العيار الثقيل لوسط ملعب ريال مدريد بعد البيان الذي أصدره الأخير بشأن إصابة اللاعب الإسباني ماركوس يورينتي في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة

0
%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%8A%D8%B5%D8%AF%D8%B1%20%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86%D9%8B%D8%A7%20%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D9%8B%D8%A7%20%D8%A8%D8%B4%D8%A3%D9%86%20%D8%A5%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%A9%20%D9%8A%D9%88%D8%B1%D9%86%D8%AA%D9%8A

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن آخر تطورات إصابة اللاعب ماركوس يورينتي التي لحقت به أمس في مباراة برشلونة لحساب بطولة كأس الملك.

وجاء بيان النادي الذي نشر عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بهذا الشكل: «بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا ماركوس يورينتي من قبل مركز الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بالتمزق من الدرجة الثانية في عضلات المقبض الأوسط للساق اليسرى، بانتظار التطورات خلال الساعات المقبلة».

وشهدت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد خروج اللاعب الإسباني ماركوس يورنتي في الدقيقة 62 من عمر المباراة، بعدما تعرض للإصابة، ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، التي أقيمت على ملعب «الكامب نو».

وارتضى فريقا برشلونة وريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، في مدينة برشلونة.

وكشفت التقارير الأولية التي عقبت المباراة أن اللاعب يشتكي من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر، ما جعله يطلب التبديل ليشارك بدلاً من كاسيميرو في الدقيقة 63.

وتعتبر هذه هي الإصابة الثانية التي يتعرض لها ماركوس في الموضع نفسه خلال الشهور الماضية، تحديدًا في يناير، عندما تعرض لإصابة عضلية من الدرجة الثانية.

وتسيد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة فريقي برشلونة وريال مدريد، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

إذ افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 6 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز بعد صناعة رائعة من الفرنسي كريم بنزيما، وتعادل اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفييرا لبرشلونة مع حلول الدقيقة 56 بعد استغلاله كرة مرتدة من داخل مربع العمليات.

وينتظر عشاق المستديرة معرفة الفريق المتأهل يوم 27 فبراير القادم على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل النادي الملكي، إذ يرغب الفريق الكتالوني في الحفاظ على اللقب، فيما يبحث الأبيض عن الفوز باللقب الغائب عنه منذ آخر نسخة حققها عام 2014 بهدف الويلزي جاريث بيل الشهير.

يذكر أن مباراة ذهاب كأس ملك إسبانيا، تعد الكلاسيكو الأول الذي يخوضه يورينتي في مسيرته رفقة ريال مدريد، وذلك مثلما كان للبرازيلي مالكوم دي أوليفييرا لاعب فريق برشلونة، كذلك مواطنه فينسيوس جونيور.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة مهمة يوم السبت المقبل أمام نظيره أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم على ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة حتى عودة ماركوس أن يحل البرازيلي كاسيميرو بدلا منه في وسط الملعب كونه البديل الوحيد بالمجموعة التي يقودها الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب الفريق.

.