Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريال مدريد يدعم الصين قبل مواجهة سيلتا فيجو

ريال مدريد يدعم الصين قبل مواجهة سيلتا فيجو

في لفتة طيبة أعلن نادي ريال مدريد الإسباني دعمه لدولة الصين بعد تفشي فيروس كورونا في البلاد من خلال دعمهم خلال مواجهة الفريق أمام سيلتا فيجو.

إفي
إفي
تم النشر

بعد تفشي فيروس كورونا الذي ضرب أنحاء الصين، أعلن نادي ريال مدريد اليوم السبت أن لاعبيه سينزلون الملعب في مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو الأحد، في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، وهم يرتدون قمصانا تحمل رسالة دعم للشعب الصيني.

وأوضح النادي أن قمصان اللاعبين ستحمل من الأمام عبارة «تشجعي يا صين».

اقرأ أيضًا: رايولا يهاجم مانشستر يونايتد بشراسة.. ويؤكد مفاوضات بوجبا مع يوفنتوس

ومن المقرر أن يخرج اللاعبون بهذه القمصان من غرف تغيير الملابس لملعب «سانتياجو برنابيو» قبل المباراة التي تقام ضمن الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني.

يذكر أن السلطات الصحية في الصين أعلنت اليوم، ارتفاع حالات الوفاة الناجمة عن فيروس كورونا الجديد بواقع 143 شخصًا خلال الساعات الـ24 الأخيرة لتصل الحصيلة الإجمالية للوفيات بمختلف أنحاء البلد الآسيوي إلى ألف و523 حالة.

ويدخل ريال مدريد المباراة أمام سيلتا فيجو من أجل تحقيق الفوز للانفراد بصدارة ترتيب الليجا، حيث يتواجد الملكي على الصدارة في الوقت الحالي برصيد 52 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، والهزيمة في لقاء وحيد فقط، وسجل لاعبوه 44 هدفا فيما اهتزت شباكه 14 مرة فقط.

ويرغب ريال مدريد أن يتعثر برشلونة غريمه التقليدي والسقوط عندما يواجه خيتافي نظرًا لأن الفارق بينهما 3 نقاط فقط.

اخبار ذات صلة