Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريال مدريد يحل عقبة مينو رايولا للتعاقد مع بوجبا وهالاند

ريال مدريد يحل عقبة مينو رايولا من أجل التعاقد مع بوجبا وهالاند

صدامات بيريز ورايولا يعلمها الجميع مثلما حدث عام 2016 عندما كان المرينجي يحاول ضم بول بوجبا وفقًا لرغبة زيدان ولكن مطالب الوكيل البرتغالي عرقلت الصفقة

محمود عادل
ماركو رويس - ترجمة: محمود عادل
تم النشر

لا يخفى على أحد أن العلاقة بين فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد ومينو رايولا وكيل الأعمال المشهور ليست بالجيدة منذ سنوات في عالم كرة القدم، لا سيما أن بيريز لا يؤيد أساليب التفاوض التي تتسم بالقوة والعدوانية، والتي تشتهر بها الكرة الإسبانية حاليًا.

صدامات بيريز ورايولا يعلمها الجميع تحديدًا مثلما حدث في عام 2016، عندما كان المرينجي يحاول ضم بول بوجبا وفقًا لرغبة زين الدين زيدان، ولكن مطالب رايولا عرقلت العملية، ووفقًا لما علمناه أن وكيل بوجبا كان منزعجًا من مسؤولي الريال عندما علم بعدم تلبية مطالب راتب النجم الفرنسي.

ومرت 4 أعوام الآن، وما زالت العلاقة بين بيريز ورايولا متوترة، ولكن على الأقل فإن التواصل بين وكيل اللاعبين وريال مدريد أصبح سهلاً بفضل خوسيه أنخيل سانشيز، المدير الرياضي للمرينجي في ظل العلاقة العادية بينهم.

وصرح مصدر لنا مقرب من كلا الطرفين على صفقة بوجبا، قائلاً: «ولكن هذا لا يرغب في قول أنهم دائمًا متفقون»، أيضًا قدوم أريولا إلى النادي الملكي، ستفيد من أجل تحسين هذه العلاقة لا سيما أن رايولا هو وكيل أعماله.

اقرأ أيضًا: بوجبا إلى ريال مدريد.. إما الآن أو وداعاً إلى الأبد

ويرغب النادي الملكي في التعاقد مع نجمين، ويعتبران أساسيين لمستقبل المرينجي وعلى المدى القريب وكل هذا يعتمد على رايولا، اللاعب الأول والمهم للريال هو إيرلينج هالاند، المهاجم النرويجي صاحب 19 عامًا، ويمتلك شرطًا جزائيًا بداية من سوق الانتقالات الشتوية في عام 2020-2021 بقيمة 75 مليون يورو، واللاعب الآخر هو بول بوجبا، النجم الذي يروق لزيدان ويعتبر رغبة شخصية لزيزو، وفي نفس الوقت يرغب مانشستر يونايتد في تجديد عقد بوجبا ولكن اللاعب يريد تغيير وجهته لهذا تعتبر فرصة كبيرة للمرينجي.

وفي يومنا هذا، من الأفضل توطيد علاقة الأندية مع وكلاء اللاعبين في ظل قوتهم في عالم الساحرة المستديرة ورايولا يعتبر جزءًا منها بجانب برنانت وخورخي مينديز، وبالإضافة إلى صفقتي هالاند وبوجبا، يسيطر رايولا على نجوم مثل دوناروما، وبالوتيلي وإبراهيموفيتش، ومانولاس وفيراتي وروماجنولي وجاستن كلوفيرت وإيرفنج لوزانو، وخنريك مخيتريان.

اخبار ذات صلة