Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ريال مدريد يحقق فوزًا معنويًا أمام فنربخشة في كأس أودي

ريال مدريد يحقق فوزًا معنويًا أمام فنربخشة في كأس أودي

فريق ريال مدريد الإسباني تمكن من الفوز على نظيره فنربخشة التركي، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استطاع فريق ريال مدريد الإسباني الفوز على نظيره فنربخشة التركي، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب آليانز آرينا معقل فريق بايرن ميونيخ الألماني، والتي جاءت لتحديد المركز الثالث ببطولة كأس أودي الودية.



تمكن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور من منح كريم بنزيما كرة عرضية استغلها الأخير بتسديدة قصيرة سكنت المرمى، فيما أرسل الألماني توني كروس عرضية من ضربة حرة مباشرة وجدت رأس الفرنسي بطريقة متقنة للغاية، فيما سجل جاري رودريجيز ونبيل درار هدفي الفريق التركي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


وعاد كريم من جديد ليسجل ثالث أهداف فريقه من رأسية أخرى عن طريق عرضية منحها له لوكاس فاسكيز البديل بعد مرور دقائق قليلة بالشوط الثاني، ليتعادل سريعا اللاعب أوزان توفان للأتراك بالدقيقة 59، لكن الإسباني ناتشو فيرنانديز والدومينيكاني ماريانو دياز وقعا على الهدف الرابع والخامس لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 5-3 متوجا بالمركز الثالث.


وتتبقى مباراتان وديتان لفريق ريال مدريد أمام ريد بول سالزبورج النمساوي في السابع من أغسطس ثم أمام روما الإيطالي في الحادي عشر من الشهر نفسه، وذلك قبل أن يخوض أولى مواجهاته ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني أمام نظيره سيلتا فيجو.

تابع أيضًا: جولة ريال مدريد التحضيرية| السلبيات طغت على الإيجابيات.. والحل قريب

وحقق فريق ريال مدريد حتى الآن انتصارين فقط من المواجهات التي خاضها، إذ خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني، توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، فيما كانت أثقل هزائمه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بسباعية مقابل ثلاثة أهداف، فيما فاز أمام آرسنال بعد اللجوء لضربات الجزاء الترجيحية.

اخبار ذات صلة