Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريال مدريد يتعاقد مع جيريرو «جوهرة ماخادائوندا»

ريال مدريد يتعاقد مع جيريرو «جوهرة ماخادائوندا»

ريال مدريد يواصل تدعيم صفوف فريق الشباب بمواهب غير معروفة وتمكن من التعاقد مع فيرناندو جيريرو لاعب نادي رايو ماخادائوندا في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها المادية

أحمد الغنام
أحمد الغنام
تم النشر

أعلن نادي رايو ماخادائوندا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني، عن توصله لاتفاق مع نادي ريال مدريد، يقتضي بانتقال نجمه فيرناندو جيريرو صاحب الـ 17 عامًا، إلى النادي الملكي.

سينضم جيريرو لاعب الوسط المميز إلى صفوف ريال مدريد كاستيا، الذي يشرف على تدريبه راؤول جونزاليس أسطورة النادي الملكي، ويعد أحد أبرز اللاعبين في فريق رايو ماخادائوندا، لدرجة أنه شارك في مباراته الأولى مع الفريق الأول في ديسمبر الماضي.



ويلعب جيريرو في منتصف الملعب، وشارك في 4 مباريات في دوري الدرجة الثانية، ويمتلك اللاعب رؤية جيدة في التمرير، وهو ما شجع ريال مدريد على مراقبته، ثم التواصل مع ناديه والتعاقد معه، وذلك حسبما أكد نادي رايو ماخادائوندا، والذي اعترف أن هناك عددًا من الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته.

وسيصل فيرناندو جيريو إلى عامه الثامن عشر في أغسطس المقبل، وسينضم حينها إلى صفوف ريال مدريد كاستيا، حيث سيلعب مع راؤول، بالإضافة إلى الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو، وعدد آخر من اللاعبين المميزين.

ويحاول ريال مدريد إجراء ثورة في صفوف فريق الشباب، حيث سيرحل عدد من اللاعبين عن النادي الملكي، متوجهين نحو عدد من الأندية في دوري الدرجة الأولى، ودوري الدرجة الثانية، وسيعمل بقوة على تعويضهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

اخبار ذات صلة