Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريال مدريد يبلغ كيلور نافاس قراره النهائي بشأن مستقبله

ريال مدريد يبلغ كيلور نافاس قراره النهائي بشأن مستقبله

وفقا لما ذكره برنامج «لوس خوجونيس دي لا سيستا» فإن الحارس الكوستاريكي سيشارك أساسيا في مباراة ريال مدريد الأخيرة في الليجا وذلك لتوديع المشجعين والنادي تحضيرا لرحيله

حسام نور
حسام نور
تم النشر

يبدو أن أيام حارس المرمي الكوستاريكي كيلور نافاس باتت معدودة داخل معقل البيرنابيو مع نادي ريال مدريد ، وبدأ يبحث بالفعل عن ناد آخر للانضمام له خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقا لبرنامج «لوس خوجونيس دي لا سيستا» الإسباني، فإن نادي ريال مدريد أبلغ كيلور نافاس بالفعل أنه لن يكون ضمن صفوف فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بداية من الموسم المقبل.

وأكد البرنامج أن المباراة القادمة والأخيرة التي سيخوضها ريال مدريد أمام ريال بيتيس، يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، سيشارك خلالها نافاس أساسيا وستشهد توديعه الجماهير والنادي.

وسيغادر كيلور نافاس، البالغ من العمر 32 عاما، فريقه ريال مدريد بعد 5 مواسم قضاها في صفوفه ومدافعا عن مرماه، وتمكن أيضا خلالها من تحقيق سجل حافل بالألقاب: 3 بطولات دوري أبطال أوروبا وبطولة واحدة الدوري الإسباني و3 كؤوس سوبر أوروبية و4 كؤوس كأس العالم للأندية وكأس السوبر الإسباني مرة واحدة.

يمكنك أيضا قراءة: كيلور نافاس معروض على مانشستر يونايتد

وانضم نافاس إلى النادي الملكي في شهر أغسطس 2014 بعدما دفع رئيس النادي فلورنتينو بيريز 10 ملايين يورو لنادي ليفانتي من أجل الحصول على خدماته، وكانت أول مباراة رسمية له في الليجا أمام فريق إلتشي (23 سبتمبر 2014)، وخلال هذا العام كان يقاسم الحارس المخضرم إيكر كاسياس على حراسة عرين زعيم الأندية الأوروبية.

وفي صيف عام 2015، عاش كيلور لحظة حاسمة في مسيرته مع ريال مدريد حيث لم يصل الفاكس المرسل من إدارة الميرينجي إلى إدارة مانشستر يونايتد من أجل ضم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بعدما كان قد توصل الناديان إلى اتفاق، بينما كان سيرحل نافاس إلى مانشستر يونايتد، ولكن بعد فشل انضمام دي خيا ظل نافاس في حراسة المرمى كحارس أول للفريق متفوقا على الحارس كيكو كاسيا.

يمكنك أيضا قراءة: تيبو كورتوا.. وماذا بعد؟

وعلى الرغم من أنه ظل تحت تهديد أن يكون بديلا لحارس آخر كبير قد يوقع فلورنتينو بيريز معه، إلا أنه أصبح عنصرا أساسيا مع المدرب زيدان في فترته الأولى وحققوا سويا نتائج مذهلة وأهمها التتويج بلقب الشامبيونز ثلاث مرات على التوالي، وأشارت تقارير إلى أن إصرار بيريز على ضم حارس آخر كان من بين دوافع زيدان لتقديم استقالته، وبالفعل تعاقد النادي في الصيف الماضي مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

اخبار ذات صلة