Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريال مدريد وهالاند.. جولة جديدة

ريال مدريد وهالاند.. جولة جديدة

أصبح إيرلينج هالاند نقطة جذب للعديد من الأندية. فهو هدف ريال مدريد المستقبلي فبعد عودة الدوري الألماني، تبدو كل مباراة لهالاند منافسة لتحطيم الأرقام القياسية

كارلوس فورجانيس,ترجمة: إسلام حجازي
كارلوس فورخانيس وترجمة: إسلام حجازي
تم النشر

يعود تركيز جميع الأندية هذا السبت على مواجهة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج وخاصة فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، من أجل متابعة إيرلينج هالاند.

أصبح إيرلينج هالاند نقطة جذب للعديد من الأندية. فهو هدف ريال مدريد المستقبلي فبعد عودة الدوري الألماني، تبدو كل مباراة لهالاند منافسة خاصة لتحطيم الأرقام القياسية.

اقرأ أيضًا: الصحافة الإسبانية تُشيد بهالاند.. ولينيكر: هذا الفتى سيُثير ضجة في كرة القدم

هدف هالاند في شباك شالكه بديربي الرور، بالإضافة إلى عمل تمريرة حاسمة خلال هذه المباراة، لفت انتباه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الذي أرسل رسالة إلى المدير العام لبوروسيا لتهنئته على المباراة الرائعة للفريق الأصفر بعد العودة من فترة التوقف بسبب فيروس كورونا.

عالم كرة القدم ينتظر إيرلينج هالاند

ويتجه اليوم فريق بوروسيا دورتموند إلى ملعب فولفسبورج في الدوري الألماني كاستعداد قوي قبل مواجهة الثلاثاء المقبل ضد بايرن ميونيخ.

وهناك إيمان كبير داخل دورتموند أن هالاند لا يمكن أحد أن يوقفه عن التهديف، لذا ستكون الجولتين المقبلتين مهمتين لأسود فيستيفال، فاللقب سيكون على المحك، حيث يتصدر بايرن جدول الدوري بفارق 4 نقاط عن بوروسيا، فهذا الأسبوع سيكون حاسما في تحديد شكل المنافسة على اللقب.

كما أن هناك تطورا جسديا كبيرا لهالاند، وهو أمر يستحق الدراسة، خاصة وأن عمره لا يتعدى 19 عامًا.

وتعد مواجهة فولفسبورج تحديًا صعبًا، وهو أحد أولئك الذين يحبون التحديات. لم يخسر نادي فولفسبورج على أرضه في مبارياته السبع الأخيرة، بما في ذلك العودة إلى المنافسة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا.

معدل تهديفي مميز لهالاند، فهو معيار يقيس مدى تفوقه التهديفي حيث ينافس على جائزة هداف الدوريات الأوروبية هذا الموسم، فكان قد سجل 26 هدفا في الدوريات الأوروبية من أصل 41 سجلها في مختلف البطولات هذا الموسم، بواقع 16 مع سالزبورج و10 مع دورتموند في الدوري.

ويتساوى هالاند مع روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ، فيما يفصله هدف وحيد عن التساوي مع تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو الإيطالي.

اخبار ذات صلة