Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
يوفنتوس
أولمبيك ليون
18:00
انتهت
النصر
الهلال
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
13:30
بعد قليل
الغرافة
الخور
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
15:45
السد
الدحيل
15:45
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
15:45
انتهت
الريان
السيلية
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
17:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
ريد بول سالزبورج 0 - 1 ريال مدريد.. هازارد يفتتح أهدافه مع «الملكي»

ريد بول سالزبورج 0 - 1 ريال مدريد.. هازارد يفتتح أهدافه مع «الملكي»

متابعة حية ومباشرة لمباراة ريال مدريد أمام نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، ومحاولات زين الدين زيدان إحياء الفريق الملكي

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

يواصل نادي ريال مدريد استعداداته لانطلاق الموسم الجديد، بمواجهة أمام نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، والتي أقيمت على ملعب «ريد بول آرينا» في العاصمة النمساوية، وانتهت بفوز النادي الملكي بهدف دون رد.

هدف المباراة الوحيد، جاء في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، عبر البلجيكي إيدين هازارد، الذي افتتح أهدافه مع النادي الملكي، بعد تمريرة رائعة من كريم بنزيما، لتصل الكرة إلى البلجيكي، الذي راوغ مدافع ريد بول سالزبورج، وأطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، أسفرت عن هدفه الأول مع الميرنجي.

شوط المباراة الثاني شهد العديد من التغييرات من الجانبين، وشهد هبوطًا واضحًا في المستوى من الجانبين، وغابت فيه الخطورة على المرميين، حيث جاء متوسط المستوى، وإن جاءت الهجمات الخطيرة على فترات متباعدة في الشوط الثاني.


نهاية المباراة..

الدقيقة 90: حكم المباراة يقرر احتساب 3 دقائق كوقت بدل من الضائع لشوط المباراة الثاني، وريال مدريد يقترب من تحقيق الفوز الثاني خلال فترة التحضير للموسم الجديد.

الدقيقة 87: النتيجة لا زالت تقدم ريال مدريد بهدف دون رد، جاء في الدقيقة 19 من زمن المباراة عبر إيدين هازارد، والهدوء هو السمة الوحيدة للشوط الثاني من المباراة.

الدقيقة 84: توني كروس يمرر كرة رائعة نحو لوكا يوفيتش، الذي رواغ المدافع الأخير، وسدد كرة قوية، لكن تصدى لها حارس أصحاب الأرض، وحرم الصربي من تسجيل أول أهدافه مع ريال مدريد.

الدقيقة 81: مستوى متواضع من الفريقين، وأداء باهت من ريال مدريد بعد أداء جيد في شوط المباراة الأول، وريد بول سالزبورج يقدم مباراة ضعيفة، مع اعتماد النادي الملكي على الهجمات المرتدة.

الدقيقة 79: عمل فردي رائع من فينيسيوس في المرور من لاعبي ريد بول سالزبورج، لتصل الكرة إلى فاسكيز، لكن الكرة تقطع من الإسباني، ويبعدها الدفاع النمساوي عن مناطق الخطر.

الدقيقة 76: ريال مدريد يجري 3 تغييرات، بدخول ألفارو أدرويزولا وفينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز، بدلًا من كريم بنزيما، وإيسكو، وداني كارفاخال.

الدقيقة 70: مع تبقى 20 دقيقة على نهاية المباراة، لا جديد على مستوى النتيجة، ولا خطورة على المرميين، وريال مدريد يعود إلى التراجع بأداء متوسط، وريد بول سالزبورج يسيطر على الكرة.

الدقيقة 67: الهدوء هو المسيطر على شوط المباراة الثاني حتى الآن، وريد بول سالزبورج يسيطر على الكرة، مع اعتماد لاعبي ريال مدريد على الهجمات المرتدة، وأخطاء متوالية في منتصف الملعب من جانب لاعبي الفريقين.

الدقيقة 64: اللعب منحصر في وسط الملعب، مع غياب الخطورة في الدقائق الأخيرة على المرميين، وريال مدريد لا زال متقدمًا بهدف دون رد، ولاعبو النادي الملكي لم يقدموا أداءً جيدًا في شوط المباراة الثاني.

الدقيقة 61: لا جديد على مستوى النتيجة، وزيدان يجري التغيير الثالث، بخروج إيدين هازارد، ودخول لوكا يوفيتش، العائد من الإصابة في الكاحل، التي تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد.

الدقيقة 58: ريد بول يبدأ تهديد مرمى ريال مدريد، عبر هجمة سريعة، وصلت إلى باتسون داكا، الذي سدد كرة قوية، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى كورتوا، إلى ضربة مرمى.

الدقيقة 55: سالزبورج يبدو الطرف الأفضل مطلع الشوط الثاني، والمسيطر بشكل أكبر على الكرة، ولكن دون خلق خطورة، على مرمى تيبو كورتوا، وريال مدريد يحاول الخروج بالكرة عبر التمرير المتواصل من الخلف للأمام.

الدقيقة 52: النتيجة لا زالت على حالها بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد، سجله إيدين هازارد في الدقيقة 19، وسالزبورج يواصل المحاولات، ويحصل على ضربة حرة مباشرة، لم يستفد منها.

الدقيقة 49: بداية الشوط الثاني هادئة إلى الآن، مع سيطرة من جانب ريد بول سالزبورج على الكرة، لكن اللعب لا زال منحصرًا في وسط الملعب، مع عدم وجود خطورة على مرمى النادي الملكي.

الدقيقة 46: بداية شوط المباراة الثاني بين ريد بول سالزبورج وريال مدريد، والفرنسي زين الدين زيدان يقرر إجراء تغييرين بين الشوطين، بدخول فيدي فالفيردي وناتشو فيرنانديز، بدلًا من ميليتاو وكاسيميرو، فيما أجرى ريد بول سالزبورج 9 تغييرات دفعة واحدة.

بداية الشوط الثاني..

انتهى الشوط الأول من مباراة ريد بول سالزبورج أمام ريال مدريد الودية التحضيرية للموسم الجديد، بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد، سجله البلجيكي إيدين هازارد، ليوقع الوافد الجديد إلى «الميرنجي» على هدفه الأول مع الفريق، والذي جاء في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول.

الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب «ريد بول آرينا» في العاصمة النمساوية جاء متوسط المستوى، ومع تغيير شبه كامل في الرسم التكتيكي للنادي الملكي، الذي اعتمد على طريقة بين 3-4-3، و3-5-2، بوجود حرية حركة للثنائي كريم بنزيما وهازارد في الثلث الهجومي.

وقدم هازارد الشوط الأفضل له حتى الآن مع ريال مدريد، بإحراز الهدف الأول، لكنه أهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعد هجمة مرتدة سريعة، مررها له كريم بنزيما، لكنه لم يتمكن من إنهاء الكرة بالشكل الأمثل في الشباك.



نهاية الشوط الأول..

الدقيقة 45: حكم المباراة يقرر احتساب دقيقة واحدة فقط كوقت محتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، وريال مدريد يحصل على ركلة ركنية نفذها توني كروس، لكن لم تخلق خطورة على المرمى.

الدقيقة 43:
ريال مدريد يبدأ في الدقائق الماضية السيطرة على الكرة، واللعب منحصر في وسط الملعب، وشوط متوسط المستوى من الناديين، وسط هجمات قليلة من الجانبين.

الدقيقة 40: ريال مدريد لا زال يواصل التقدم بهدف دون رد، وريد بول سالزبورج لم يقدم الأداء المنتظر منه، وسط محاولات متفرقة على المرميين، لكن الخطورة قليلة على حارسي المرمى.

الدقيقة 37: لاعبو ريد بول سالزبورج يواصلون السيطرة على الكرة في منتصف الملعب، وهازارد يهدر فرصة الهدف الثاني، بعد تمريرة من بنزيما، وصلت إلى البلجيكي الذي راوغ المدافع الوحيد أمامه، ومر وسدد كرة، تصدى لها سيكان ستانكوفيتش حارس مرمى ريد بول سالزبورج.

الدقيقة 34:
لا جديد على مستوى النتيجة، وريال مدريد لا زال يتقدم بهدف دون رد، سجله إيدين هازارد في الدقيقة 19، وريد بول سالزبورج يسيطر على الكرة، لكن في وسط الملعب.

الدقيقة 31: ريد بول سالزبورج يسيطر على الكرة في الدقائق الأخيرة، لكن دون خلق خطورة على مرمى تيبو كورتوا، وريال مدريد يحاول تقديم أداء أفضل على الناحية الهجومية، لكن دون أن ينجح لاعبوه في تهديد مرمى أصحاب الأرض.

الدقيقة 28: الهدوء يعود إلى المباراة، وأصحاب الأرض يبدأون الضغط على ريال مدريد في طول الملعب، من أجل محاولة تعديل النتيجة بشكل سريع، لكن دفاع ريال مدريد يتكتل وينجح في الظهور بصلابة دفاعية جيدة، لكن في غياب للخطورة، إلا في لقطات قليلة.

الدقيقة 25: ريد بول سالزبورج يضيع فرصة لا تضيع، بعد هجمة رائعة، انتهت بكرة عرضية، وصلت إلى المنفرد تمامًا بالمرمى، الياباني تاكومي مينامينو، الذي سدد الكرة بشكل مباشرة، لكنها خرجت بجوار القائم.

الدقيقة 22: ضربة حرة مباشرة لصالح ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء، يتقدم لها توني كروس وكاسيميرو، والبرازيلي يسدد الكرة، لكن خرجت بسلام على مرمى الفريق النمساوي، وريال مدريد لا زال المتقدم بالنتيجة بعد هدف رائع من هازارد.

الدقيقة 19: هدف.. هدف.. هدف

إيدين هازارد يحرز الهدف الأول مع ريال مدريد، بعد هجمة مرتدة سريعة، حيث مرر كورتوا الكرة إلى كريم بنزيما، الذي تمكن بدوره من تمريرة الكرة نحو هازارد، الذي راوغ مدافع ريد بول سالزبورج، وسدد كرة رائعة من حدود منطقة الجزاء، معلنًا تقدم النادي الملكي بالهدف الأول في المباراة.



الدقيقة 15: لا جديد على مستوى النتيجة، والتعادل السلبي لا زال هو المسيطر على اللقاء، وريال مدريد لا يبدو في أحسن حالاته، والنادي النمساوي يحصل على ركلة ركنية، إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في الدفاع وتحولت إلى ركنية تصدى لها كورتوا بسهولة.

الدقيقة 12: البطء واضح على أداء ريال مدريد الهجومي مع تحسن الأداء الدفاعي إلى حد ما، وريد بول سالزبورج لا يقدم أداء هجومي هو الآخر على مرمى تيبو كورتوا، والهدوء هو المسيطر على المباراة، وكريم بنزيما يهدر فرصة الهدف الأول، بعد تمريرة عرضية رائعة من إيدين هازارد، وصلت إلى بنزيما المنفرد تمامًا بالمرمى، لكنها سدد في حارس ريد بول سالزبورج.

الدقيقة 9: اصطدام قوي بين سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، والمالي سيكو كويتا مهاجم ريد بول سالزبورج، تدخل على إثره الطاقمين الطبيين للفريقين، لكن اللاعبان عادا بشكل طبيعي إلى الملعب، وغياب المحاولات الهجومية من جانب لاعبي الفريقين على المرمى، وعدم وجود أي خطورة.

الدقيقة 6:
أخطاء عديدة في التمرير في وسط الملعب من جانب لاعبي الفريقين، وريال مدريد يسيطر على الكرة بشكل أكبر، لكن بدون أن يخلق خطورة على مرمى ريد بول سالزبورج، الذي يحاول لاعبوه الضغط على لاعبي ريال مدريد في وسط ملعبهم.

الدقيقة 3: بداية هادئة للمباراة، وسيطرة متبادلة بين الفريقين حتى الآن، والكرة منحصرة في وسط الملعب، مع محاولات هجومية لم تخلق خطورة تذكر من جانب لاعبي النادي الملكي.

الدقيقة 1: انطلاق مواجهة ريال مدريد أمام نادي ريد بول سالزبورج، في سادس مباريات النادي الملكي الودية التحضيرية للموسم الجديد، والتي يحاول خلالها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق تخطى الفترة السيئة التي قدمها الفريق خلال المرحلة الأولى من استعدادات موسم 2019-2020.

بداية المباراة..




الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي قرر الاعتماد على طريقة جديدة في مباراة اليوم، حيث قرر الاعتماد على طريقة 3-4-3، مع الدفع بالبرازيلي إيدير ميليتاو للمرة الأولى، حيث يشارك بقميص النادي الملكي لأول مرة خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد، إلى جانب مواطنه كاسيميرو.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ميليتاو – فاران – راموس

خط الوسط: كارفاخال – كروس – كاسيميرو – مارسيلو

خط الهجوم: إيسكو – هازارد - بنزيما



ريال مدريد خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد لم يقدم لاعبوه الأداء المنتظر منهم، حيث خسروا المباراة الافتتاحية في الكأس الدولية للأبطال أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 3-1، ثم تعادل أمام نادي آرسنال الإنجليزي في البطولة ذاتها بنتيجة 2-2، وجاءت الضربة الموجعة خلال تحضيرات موسم 2019-2020، بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3 في آخر مباريات الكأس الدولية للأبطال.

اقرأ أيضًا: تمهيدا لرحيله إلى ريال مدريد.. أياكس يجد بديل فان دي بيك

أما في إطار مباريات كأس أودي الودية، التي أقيمت على ملعب «أليانز آرينا» معقل نادي بايرن ميونيخ الألماني، خسر ريال مدريد أمانم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة 1-0، ثم حقق فوزه الأول في فترة التحضيراتـ، بالفوز على نادي فنربخشة التركي، بنتيجة 5-3.

اخبار ذات صلة