ريال مدريد واثق من حسم صفقة هالاند لسبب واحد فقط

برز النجم النرويجي إيرلينج هلاند بشكل لافت خلال الموسم الجاري والسابق مع فريق بروسيا دورتموند وهو ما جعله هدفاً لعدة أندية على رأسها ريال مدريد.

0
%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF%20%D9%88%D8%A7%D8%AB%D9%82%20%D9%85%D9%86%20%D8%AD%D8%B3%D9%85%20%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A9%20%D9%87%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF%20%D9%84%D8%B3%D8%A8%D8%A8%20%D9%88%D8%A7%D8%AD%D8%AF%20%D9%81%D9%82%D8%B7%20%0A

سيكون المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، على رأس الصفقات التي يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لحسمها في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، من أجل تعزيز هجومه والاستقرار على لاعب جديد يقود الهجوم ويكون خليفة للمخضرم الفرنسي كريم بنزيما.

وفرض إيرلينج هالاند نفسه منذ الموسم الماضي نجماً لافتاً في سماء كرة القدم العالمية وربما المهاجم الأبرز في العالم حالياً لاسيما في ظل صغر سنه وقدراته التهديفية الكبيرة، وهو ما جعله هدفاً للعديد من الأندية العالمية التي تسعى لضمه فبعيداً عن ريال مدريد هناك صراع إنجليزي قوي لحسم صفقة اللاعب بين متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد إلى جانب تشيلسي.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد 21 مارس 2021، عن أن مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني لديّهم ثقة كبيرة في حسم صفقة إيرلينج هالاند، من بين أنياب كل الأندية الراغبة في التوقيع معه.

وقالت صحيفة «ميرور» البريطانية واسعة الانتشار أن ريال مدريد يتصدر السبق لحسم صفقة إيرلينج هالاند، وواثق من خطف اللاعب وتوجيه ضربة قوية لآمال تشيلسي وقطبي مانشستر.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يراهن على تاريخه للفوز بتوقيع اللاعب، ولديهم ثقة أن تاريخ ريال مدريد الطويل وسيطرته على أوروبا لسنوات طويلة ستثني اللاعب عن اتخاذ خطوة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وسيفضل الرحيل إلى ريال مدريد.

وربطت الكثير من التقارير العالمية اللاعب في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي، حيث وضعه الأخير كبديل محتمل لمهاجمه المخضرم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لكن ريال مدريد واثق من حسم صفقة اللاعب وكذلك حسم صفقة الفرنسي الموهوب كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان.

وبرز هالاند ومبابي كنجمين جديدين مرشحين للسيطرة على الكرة العالمية وخلافة الثنائي الرهيب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعتقد مسوؤلو ريال مدريد أن هالاند لديه رغبة كبيرة في اللعب في الدوري الإسباني وارتداء قميص ريال مدريد العظيم خلال مسيرته، ويعتقدون أن الملكي يتقدم سباق الأندية المتنافسة للفوز بتوقيع اللاعب.

وكان إيرلينج هالاند قد ألمح منذ فترة إلى رغبته في اللعب في إسبانيا، وتحديداً خلال مباراة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق إشبيلية، حيث كشف عن حبه لإسبانيا، فيما ربط البعض بينه وبين ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا، قد أوقعت فريق بروسيا دورتموند في دور الثمانية مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي.

واعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عقب القرعة بأنه كان على دراية تامة بالتهديد الذي سيشكله هالاند في مباراة الفريقين المرتقبة بصفته هداف البطولة.

وقال جوارديولا: الأرقام تتحدث عن نفسها، هالاند أحد أفضل المهاجمين في العالم في الوقت الحالي، لقد شاهدت القليل من مبارياته، بصراحة ، لأنه لم يكن لدي الكثير من الوقت، لكنني رأيت الأهداف البارزة والأرقام اللافتة له في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، إنها رائعة.

وأضاف: أعرف جودة هذا اللاعب وأعتقد أن الجميع يعرف، لكن في غضون أسبوعين يمكنني الإجابة بشكل أفضل، على هذا السؤال بعد متابعة اللاعب وبحث سبل السيطرة عليه قبل مباراتنا مع دورتموند في دوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن عقد هالاند مع بروسيا دورتموند، يتضمن بنداً يسمح له بالمغادرة مقابل مبلغ ضئيل يصل إلى 66 مليون جنيه إسترليني في عام 2022، لكن من المتوقع أن تكون قيمة شرائه وما يطلبه فيه بروسيا دورتموند، أعلى من 100 مليون جنيه إسترليني إذا غادر هذا العام.

.