Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رونالدو يحضر كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في سانتياجو برنابيو

رونالدو يحضر كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في سانتياجو برنابيو

كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، سيحضر مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

سيحضر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، مباراة الكلاسيكو التي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم الأحد.

واستغل رونالدو إلغاء تدريب فريق يوفنتوس اليوم بعد تأجيل مباراة الفريق أمام إنتر ميلان، وقرر السفر لمدريد لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

ويتصدر برشلونة حامل اللقب جدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

اقرأ أيضًا: مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 26 بالدوري الإسباني «تغطية مباشرة»

وهذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها الدولي البرتغالي في مدرجات سانتياجو برنابيو، منذ رحيله عن الفريق الملكي في الصيف الماضي.

وكان الدولي البرتغالي قد رحل عن صفوف الفريق الملكي في صيف عام 2018، وانتقل إلى صفوف البيانكونيري مقابل 100 مليون يورو.

وحقق رونالدو العديد من البطولات رفقة ريال مدريد خلال مسيرته مع الفريق والتي استمرت لمدة 9 سنوات، كما حصد العديد من الألقاب والجوائز الفردية مع الفريق الملكي كان أبرزها الفوز بالكرة الذهبية 4 مرات.

وخلال الموسم الحالي شارك رونالدو في 31 مباراة رفقة فريق يوفنتوس، ونجح في تسجيل 25 هدفًا، كما قام بصناعة 3 أهداف لزملائه.



أما عن مسيرته مع ريال مدريد فشارك رونالدو في 438 مباراة مع الفريق الملكي، وتمكن من تسجيل 450 هدفا، وتمكن من صناعة 131 هدفا لزملائه السابقين في المرينجي.

وتوج رونالدو مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ولقب كأس العالم للأندية 3 مرات، ولقب السوبر الأوروبي 3 مرات، وفاز مرتين بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني.

اخبار ذات صلة