Web Analytics Made
Easy - StatCounter
روديجر: ميسي طلب قميصي بعد مباراة تشيلسي وبرشلونة

روديجر: ميسي طلب قميصي بعد مباراة تشيلسي وبرشلونة

اللاعب الألماني أنطونيو روديجر نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، كشف عن تشكيلته لقمصان كرة القدم التي يصنعها، وكذلك التي حصل عليها من اللاعبين.

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر
آخر تحديث

كشف اللاعب الألماني أنطونيو روديجر نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، عن تشكيلته لقمصان كرة القدم التي يصنعها، وكذلك التي حصل عليها من اللاعبين.

وأوضح روديجر أن أول ملابس كرة قدم ارتداها، كان هو من قام بصنعها، نظرًا لأن والداه لم يملكان الكثير من المال لشراء ملابس له، وكان قميصه يحمل الرقم 9، بسبب عشقه لجورج وايا، مشيرًا إلى أنه كان مجرد قميص أبيض كتب الرقم 9 على ظهره تحت اسمه.

وأضاف: «المرة الأخيرة التي ارتديت فيها قميصا لفريق آخر لم أكن ألعب فيه، كان عمري 15 عامًا، ولا أتذكر الفريق الذي كنت أرتدي قميصه».

يمكنك قراءة أيضًا: فيروس كورونا| شهر بدون أهداف ميسي في كامب نو

وأكد كاشفًا عن أفضل قميص قديم قد احتفظ به: «لدي قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي، عندما واجهنا برشلونة في دوري أبطال أوروبا قبل عامين، لقد كان شرفًا بالنسبة لي أن ألعب ضد لاعب مثله، لذلك سألته للتو بعد المباراة عندما تصافحنا».

واستطرد روديجر: «اعتقدت وكنت متأكدًا بأنه لا يرغب في قميصي، ولكن سيسك فابريجاس كان قريبًا منا، وقال لي أعطه قميصك هو يريد قميصك أيضًا!».

وعن المكان الذي يحب قضاء العطلة فيه، أوضح نجم تشيلسي: «ذهبت إلى دبي في استراحة الشتاء، أنا أذهب إلى هناك عادةً، أحبها كثيرًا».

اخبار ذات صلة