Web Analytics Made
Easy - StatCounter
روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا يتحدث عن إصابة هازارد وحالته النفسية

روبيرتو مارتينيز مدرب بلجيكا يتحدث عن إصابة هازارد وحالته النفسية

مدرب المنتخب البلجيكي، روبيرتو مارتينيز تحدث عن إصابة نجمه الأبرز في بلجيكا إيدين هازارد والتي سيغيب على إثرها عن كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

في تأبين لذكرى أسطورة برشلونة يوهان كرويف، كان موجودًا مدرب المنتخب البلجيكي، روبيرتو مارتينيز برفقة فيسنتي ديل بوسكي ورونالد كومان، مارتينيز تحدث عن إصابة نجمه الأبرز في بلجيكا إيدين هازارد.

وقال مارتينيز: «شعرنا أن التعافي بشكل أو بآخر سيأخذ وقتًا أطول ولكنه في مزاج جيد ومتحمس للعودة بأقرب وقت ممكن».

وتحدث عن يوهان كرويف، فقال: «لم تتسن لي الفرصة لأقف أمامه، ولكنني رأيته في مباراة أوساسونا وبرشلونة، كان بسيطًا ومنغمسًا في الكرة، ويفهمك تمامًا، كان هذا يوهان، يستطيع رؤية كرة القدم من منظور قلما يستطيع آخرون أن يضاهوه فيه».

وعن الكلاسيكو المرتقب يوم 18 ديسمبر، قال مارتينز: «إنه واحد من المباريات التي لا يفضل فيها طرف عن آخر، في أي كلاسيكو هناك فريق مفضل قبل المباراة، ولكنني أرى أن الفريقين في وضع جيد، ويتنامى مع الوقت».


اقرأ أيضًا: تأكد غياب هازارد عن ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو

ولم يرغب مارتينيز في الحديث عن مستقبله على دكة بدلاء المنتخب البلجيكي قبل أشهر من كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، ولكنه أكد: «أركز على اختيار مجموعة اللاعبين الأفضل لليورو، ما يحدث للمدرب خلال أشهر لا يعنيني الآن، لقد تنقلت كثيرًا في هذه المهنة وعلي التركيز على ما أملك».

اخبار ذات صلة