Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
روبيالييس يتحدث عن فوائد إقامة السوبر الإسباني في السعودية

روبياليس يتحدث عن فوائد إقامة السوبر الإسباني في السعودية

خلال لقاء مع سفير إسبانيا لدى السعودية ألبارو ارانزو وممثلين عن كرة القدم السعودية ورجال أعمال إسبان في المنطقة، استغل روبياليس المناسبة لإبراز التنافسية في النسخة الجديدة.

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

أشاد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس بالنسخة الجديدة لـكأس السوبر الإسباني التي تقام لأول مرة بمشاركة أربعة فرق وتستضيفها السعودية.

وخلال لقاء مع سفير إسبانيا لدى السعودية ألبارو ارانزو وممثلين عن كرة القدم السعودية ورجال أعمال إسبان في المنطقة، استغل روبياليس المناسبة لإبراز التنافسية في النسخة الجديدة.

وقال: «هذه النسخة أعادت إطلاق البطولة، التي تزايد الشغف بها الآن بين الإسبان. ومثال على ذلك أن حقوق البث التلفزيوني كانت تحقق قبل ذلك مليوني ونصف يورو والآن خمسة عشر مليونا».

اقرأ أيضًا: كأس السوبر الإسباني| 4 أسماء قادت برشلونة إلى الهاوية

وأبرز روبياليس أهمية البطولة في إقبال العنصر النسائي بالسعودية على المدرجات.

وقال: «في مجتمع مثل السعودية، تساهم كرة القدم في الوحدة وتطوير المرأة في هذه الدولة. لقد رأينا حضور الرجال والنساء معا إلى ملاعب كرة القدم. نظرا لعاداتهم وتقاليدهم، يتعين علينا احترامهم ولكن في هذه الحالة لقد رأيناهم يحضرون معا».

وأبدى السفير الإسباني من جانبه سعادته بوصول كأس السوبر إلى السعودية. وقال: «إنها وسيلة لنقل صورة إسبانيا في السعودية. وأنا فخور وأشعر برضا كممثل لإسبانيا لدى هذه الدولة وسيكون لهذا الأمر نتائج إيجابية على العلاقات بين إسبانيا والسعودية».

وانتهت الفاعلية بتسليم السفير قميص ريال مدريد وآخر لأتلتيكو مدريد، اللذين وصلا لنهائي البطولة الذي سيقام يوم الأحد في جدة.

اخبار ذات صلة