Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رغم انباء اقترابه من الرحيل.. مارسيلو متمسك بالاستمرار في ريال مدريد

رغم أنباء اقترابه من الرحيل.. مارسيلو متمسك بالبقاء في ريال مدريد

نجم ريال مدريد مارسيلو البرازيلي يرغب في البقاء داخل قلعة النادي الملكي وفقًا لما توصلنا إليه ونيته هي الاستمرار مع المرينجي في الفترة المقبلة.

محمود عادل
ماريو كورتيجانا - ترجمة: محمود عادل
تم النشر

يرغب مارسيلو، نجم ريال مدريد في البقاء داخل قلعة النادي الملكي، وفقًا لما توصلنا إليه، ونيته هي الاستمرار مع المرينجي، النادي الذي قدم له كل شيء، في ظل اقتراب عقده على الانتهاء في 2022.

ويعتبر مارسيلو ملعب «سانتياجو برنابيو» ومدينة مدريد بمثابة منزله، لا سيما أنه وصل إلى إسبانيا في 2006، وعشق هذه المدينة.

وعاش مارسيلو أسوأ مواسمه في العام الماضي منذ توقيعه مع الفريق الأبيض، خلال فترة سانتياجو سولاري بعدما فضل ريجيليون على النجم البرازيلي، ولكن عودة زيدان إلى دكة المرينجي غيرت كل شيء، فرحل ريجيليون معارًا إلى إشبيلية، وتعاقد الريال مع فيرلاند ميندي، ونجح مارسيلو في استعادة شيء من مقعده.

وتوصف علاقة مارسيلو مع مدربه زيزو بالرائعة، ويربطهم اتصال جيد للغاية، وهذا ما كشف أحد المصادر القريبة من موقفهم، قائلاً: «طالما يتواجد زيدان، مارسيلو لن يرحل، لأن الفرنسي يحبه كثيرًا ويحترمه».

اقرأ أيضًا: الليجا تجهز خطة من 4 مراحل أساسية لعودة الدوري الإسباني

زيزو منح مارسيلو كثيرا من الثقة، لا سيما أنه شارك معه في الحصول على الإنجاز التاريخي للمرينجي بالتتويج بثلاثية دوري الأبطال على التوالي، ورد عليه مارسيلو بإيجابية في الموسم الحالي خلال فترات متباعدة بسبب تعرضه للإصابة، ووصل للمنافسة مع ميندي على المقعد الأساسي، بعدما شارك الفرنسي بمعدل 1.638 دقيقة مقارنة بـ1.495 دقيقة للبرازيلي.

عروض أوروبية لمارسيلو.. ورحيل من الباب الكبير

وهناك عدة أندية أوروبية ترغب في التعاقد مع مارسيلو في مقدمتها باريس سان جيرمان ويوفنتوس، وعقبتها الأولى تتمثل في رغبة مارسيلو، وهي البقاء في ريال مدريد، لا سيما أن زوجته وأطفاله سعداء في مدريد، بالإضافة إلى حبه للنادي الملكي وجمهوره أيضًا كونه قائدا ثانيا في الفريق الأبيض يجعله يتمتع بعلاقة جيدة مع زيدان.

على الجانب الآخر، ينتظر الريال التطورات، وفي نفس الوقت يقيم مارسيلو بكونه أسطورة نظرًا لما حققه طوال المواسم الماضية بقميص المرينجي، لهذا لن يجبره على الرحيل في ظل الانسجام الكامل بينهم ورغبة البرازيلي رقم 12 في البقاء.

اخبار ذات صلة