Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رسميًا.. ريال مدريد يوافق على انضمامه للدوري النسائي

رسميًا.. ريال مدريد يوافق على انضمامه للدوري النسائي

اجتمعت الإدارة العليا لنادي ريال مدريد الإسباني للموافقة رسميا على شراء الفريق الأول لنادي تاكون النسائي للمنافسة في الدوري الإسباني لكرة القدم للسيدات

أحمد منجود
أحمد منجود
تم النشر

وأخيرا تحول حلم وجود فريق نسائي لنادي ريال مدريد الإسباني إلى حقيقة، بعدما أعلنت إدارة المرينجي رسميًا عن اتفاقها للمشاركة في الدوري الإسباني لكرة القدم للسيدات بعد شرائه للفريق الأول لنادي تاكون والصاعد مؤخرا إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للسيدات.

اقرأ أيضا: ريال مدريد يرصد 2 مليون يورو للمنافسة في الكرة النسائية

وكانت العديد من التقارير قد أفادت منذ أيام قليلة أن النادي الملكي بالفعل يبحث عن سبل المشاركة في الدوري الإسباني لكرة القدم للسيدات، وهو ما تم الإعلان عنه رسميًا اليوم.

كما أفادت العديد من التقارير أيضا أن إدارة المرينجي تنوي شراء الفريق النسائي لنادي تاكون مقابل 400 ألف يورو تقريبا، إلا أنها تنوي استثمار نحو 2 مليون يورو من أجل ضم المزيد من اللاعبات ودعم صفوف الفريق.

كذلك تلقى فكرة انضمام ريال مدريد إلى الدوري النسائي الإسباني ترحيب الكثير من أعضاء منتخب إسبانيا للسيدات، بل إن بعض اللاعبات من الفرق المنافسة رحبن بشدة بوجود ريال مدريد ويأتي على رأسهن اللاعبة آماندا سامبيدرو، والتي تلعب في صفوف نادي أتلتيكو مدريد، فقد صرحت قائلة: «وجود ريال مدريد في الدوري النسائي الإسباني بمثابة إضافة مهمة لكرة القدم للسيدات في إسبانيا».

اخبار ذات صلة