الأمس
اليوم
الغد
رسميًا.. ريال مدريد يتفق مع برشلونة على موعد «كلاسيكو الليجا» الجديد

رسميًا.. ريال مدريد يتفق مع برشلونة على موعد «كلاسيكو الليجا» الجديد

ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا للكشف عن توصل لاتفاق مع برشلونة فيما يتعلق بموعد مباراة كلاسيكو الليجا والتي ستقام على ملعب «الكامب نو».

محمود عادل
محمود عادل

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، أمس، عن قرارها بتأجيل موعد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، والتي كان من المقرر خوضها يوم 26 أكتوبر، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

وطلبت اللجنة اتفاق كلا الناديين على موعد محدد لخوض هذه المباراة، الأمر الذي بدأه النادي الكتالوني منذ ساعات بإصدار بيان رسمي ليؤكد اختياره موعد 18 ديسمبر لإقامة المباراة، على ملعب «الكامب نو».

ويبدو أن كلا الطرفين توصل بالفعل لاتفاق نهائي، مثلما أشرنا من قبل، باقتراب انتهاء هذه الأزمة.

اقرأ أيضًا: تقارير: برشلونة وريال مدريد يتفقان على موعد مباراة «كلاسيكو الليجا»

وفي هذا الصدد، أصدر النادي الملكي بيانًا رسميًا للرد على طلب لجنة المسابقات واختيار موعد، قائلاً: «بعد قيام لجنة المسابقات للاتحاد الإسباني بتأجيل مباراة الكلاسيكو والتي كان من المقرر انعقادها يوم 26 أكتوبر بين برشلونة وريال مدريد ومطالبة كلا الناديين بالاتفاق على موعد محدد لخوض المباراة، يبلغ الريال أن الاتفاق المتفق عليه من قبل الناديين هو 18 ديسمبر».

اقرأ أيضًا: برشلونة يصدر بيانا بشأن «كلاسيكو الليجا» ويقترح موعدًا جديدًا

جدير بالذكر أن هذا الموعد هو الذي اقترحه الاتحاد الإسباني ولكن رابطة الليجا برئاسة خافيير تيباس، تقدمت باقتراح آخر وطلبت لعب المباراة يوم 4 من نفس الشهر، ولكن القرار في النهاية سيكون وفقًا لرغبة الناديين وستقرره لجنة المسابقات.

اخبار ذات صلة