الأمس
اليوم
الغد
رسميًا| برشلونة يوافق على بيع منير الحدادي إلى إشبيلية

رسميًا.. برشلونة يوافق على بيع منير الحدادي إلى إشبيلية

برشلونة وإشبيلية يتوصلان إلى اتفاق يقتضي برحيل اللاعب منير الحدادي عن قلعة «كامب نو» وانضمامه إلى العملاق «الأندلسي»

محمد سعد
محمد سعد

أعلن نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي عن توصله إلى اتفاق مع إشبيلية يقتضي برحيل المهاجم الإسباني منير الحدادي عن «البلوجرانا» وانضمامه إلى الفريق «الأندلسي».

وجاء في بيان برشلونة الرسمي: «توصل ناديي برشلونة وإشبيلية إلى اتفاق بشأن رحيل اللاعب، وسيقوم النادي «الأندلسي» بدفع مليون و50 ألف يورو إلى نادي برشلونة من أجل التعاقد مع المهاجم، ويعبر النادي عن خالص امتنانه لمنير الحدادي على التزامه وتفانيه مع الفريق ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل».

وتابع: «شارك منير للمرة الأولى في تشكيلة برشلونة الرسمية والأساسية عندما كان يتولى قيادة الفريق لويس إنريكي وكان يبلغ من العمر منير آنذاك 19 عامًا، وجمعت تلك المباراة فريق برشلونة بإلتشي ضمن منافسات موسم 2014-2015 من دوري الدرجة الأولى الإسباني، واستطاع تسجيل هدف في مباراته الأولى».

وأنهى النادي بيانه قائلًا: «وشارك المهاجم ذو الأصول المغربية في 56 مباراة رفقة فريق برشلونة الأول، واستطاع التتويج رفقة برشلونة ببطولتي دوري إسباني وبطولتي كأس ملك إسبانيا ومرة واحدة دوري أبطال أوروبا ونسخة واحدة من بطولة كأس العالم للاندية وبطولة كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة ونسختين من كأس السوبر الإسباني، هذا بالإضافة إلى تسجيله 12 هدفًا خلال مرحلته رفقة «البلوجرانا».



وفي سياق آخر، كان قد أعلن إشبيلية عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع نادي آياكس أمستردام الهولندي يتيح له التعاقد مع المدافع النمساوي ماكسيمليان فوبر البالغ من العمر 20 عامًا، ويتبقى فقط خضوع اللاعب للفحوصات الطبية تمهيدًا لانتقاله إلى العملاق «الأندلسي».

الجدير بالذكر أن المدافع الشاب تعرض للطرد خلال مشاركته في إحدى مباريات فريقه بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، وهو ما سيجبر بابلو ماشين، المدير الفني لإشبيلية، على عدم الاعتماد عليه في مباراتي دور الـ 32 من النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي التي ستجمعه بفريق لاتسيو الإيطالي.

ووفقًا للبيانات الصادرة عن النادي الإسباني، فإن قيمة الصفقة ستبلغ ما يقرب من 11 مليون يورو، وسيوقع اللاعب على عقوده انضمامه حتى عام 2024.

اخبار ذات صلة