Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رسميًا.. برشلونة يصعد موسى واجي للفريق الأول

رسميًا.. برشلونة يصعد موسى واجي للفريق الأول

إدارة برشلونة تقرر تصعيد اللاعب السنغالي الشاب موسى واجي للفريق الأول ليكون بديلاً لسيميدو في الموسم المقبل تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أعلن برشلونة عن تصعيد اللاعب السنغالي الشاب، موسى واجي للفريق الأول بأمر من إرنستو فالفيردي، لتدعيم صفوف النادي البلوجرانا في الموسم المقبل.

ونشر النادي الكتالوني بيانًا على حسابه الرسمي «تويتر» للكشف عن تصعيد الظهير الأيمن، الأمر الذي يعتبر خبرًا رائعًا للاعبي الفريق الثاني، ويؤكد على الاهتمام بهم، خاصة أن كارليس ألينا كان آخر تصعيد للفريق الأول.

وأكد البيان أن اللاعب الشاب المنضم مؤخرًا إلى تدريبات برشلونة بعد العودة من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2019، والتي توج بها المنتخب الجزائري، سيرتدي القميص رقم 16، القميص الذي ارتداه النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري حاليًا، وسيرجيو بوسكيتس.

اقرأ أيضًا: فان جال يوجه انتقادً حادًا لبيب جوارديولا وتين هاج

انضمام واجي للفريق الأول يعتبر الرابع في هذا الصيف، بعد قدوم النجم الهولندي فرينكي دي يونج، والحارس البرازيلي نيتو، والفرنسي أنطوان جريزمان.

ويمكن لواجي خوض أول مباراة له مع الفريق الأول تحت قيادة إرنستو فالفيردي، خلال بطولة خوان جامبر، يوم الأحد المقبل أمام آرسنال الإنجليزي.

قرار فالفيردي سيغير في مراكز اللاعبين، لهذا سيلعب سيرجي روبيرتو في مركز منتصف الملعب، بينما سيشارك واجي في الجهة اليمنى ليكون بديل للاعب البرتغالي نيلسون سيميدو، الذي يشارك بصفة أساسية في تشكيلة فالفيردي.


جدير بالذكر أن النادي الكتالوني استطاع التتويج بلقب الدور الإسباني في الموسم الماضي، وفاز ببطولة كأس ملك إسبانيا على حساب فالنسيا، وكان قريبًا من تحقيق الثلاثية ولكنه لم ينجح في تخطي عقبة ليفربول في نصف نهائي التشامبيونزليج.

اخبار ذات صلة