رسميًا.. أتلتيكو مدريد يقدم عرضًا لخطف جواو فيليكس

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يقدم عرضًا لخطف جواو فيليكس

إدارة بنفيكا البرتغالي تعلن عن استلامها عرضًا رسميًا من قبل أتلتيكو مدريد الإسباني للاستعانة بخدمات اللاعب الشاب جواو فيليكس في الموسم المقبل

محمود عادل
محمود عادل

أعلن بنفيكا البرتغالي عن استلامه عرضًا رسميًا من قبل أتلتيكو مدريد الإسباني للاستعانة بخدمات اللاعب الشاب جواو فيليكس في الموسم المقبل.

ونشر النادي البرتغالي بيانًا يكشف فيه تفاصيل العرض الإسباني بقيمة 126 مليون يورو لشراء فيليكس ويدخل ضمن خطط تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وأكد بنفيكا على تخطي عرض أتلتيكو قيمة الشرط الجزائي لعقد جواو البالغ 120 مليون يورو، لأن الصفقة ستشمل المصاريف المالية لانتقال اللاعب.

ووفقًا لما أعلنته «آس» من قبل، بأن الاتفاق بين الطرفين وصل إلى شكل نهائي على الرغم من تأكيد بنفيكا في بيانه بأن العرض الإسباني مازال قيد الدراسة من قبل إدارة لشبونة.

وأوضح البيان البرتغالي أن قيمة الصفقة النهائية ستكون 120 مليون يورو، مع استخدام 6 ملايين لتمويل الصفقة.

وتأمل إدارة «الروخيبلانكوس» الحصول على موافقة بنفيكا بانتقال اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الحالية خلال هذا الأسبوع، على الرغم من زعم الإدارة البرتغالية بإعلان الصفقة بداية من الأحد المقبل.

وفي حالة الإعلان الرسمي عن صفقة جواو سيصبح حينها اللاعب صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ «الروخيبلانكوس»، وصاحب قيمة الشرط الجزائي الأغلى في الأتلتيكو البالغ قيمة 350 مليون يورو.

ونجح فيليكس في خطف أنظار الأندية الأوروبية الكبيرة بعد الأداء الجيد في بطولة الدوري الأوروبي التي سجل بها 3 أهداف بالإضافة إلى مشاركته في دوري الأمم الأوروبية ورفع لقب البطولة بصحبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشارك اللاعب الشاب مع بنفيكا في 26 مباراة خلال الموسم الماضي واستطاع تسجيل 15 هدفًا وصناعة 9 أهداف بمعدل مشاركة 1.735 دقيقة وبإجمالي مشاركة 2.866 دقيقة في مختلف البطولات.

اخبار ذات صلة