الأمس
اليوم
الغد
رسميًا| ريال مدريد يضم صفقة جديدة إلى صفوفه

رسميًا| ريال مدريد يضم صفقة جديدة إلى صفوفه

أعلن المدافع الإسباني الشاب شيشو مارتينيز عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» عن توقيعه على عقود انضمامه إلى ريال مدريد قادمًا من نادي مالاجا

محمد سعد
محمد سعد

استطاع نادي ريال مدريد الإسباني الحصول على خدمات شيشو مارتينيز قادمًا من فريق مالاجا، وعلى الرغم من عدم وجود أي تاكيدات من جانب كلا الناديين، إلا أن اللاعب نفسه أكد هذا الأمر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وأعلن المدافع الإسباني الشاب البالغ من العمر 17 عامًا عن توقيعه على عقود انضمامه إلى القلعة «الملكية»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وبعث اللاعب برسالة إلى نادي مالاجا وجمهوره، مؤكدًا أن مرحلته رفقة فريقه السابق قد انتهت وهو بصدد الدخول بمرحلة جديدة رفقة ريال مدريد.

وجاء في رسالة اللاعب الشاب: «اليوم أُنهي مرحلة بحياتي وأفتح أخرى مليئة بالآمال الكبيرة، لقد كانت الشهور الأخيرة قاسية، ولكن كما علموني دائمًا في المنزل، فإن كل شيء يمكن تحقيقه من خلال بذل مجهود، منذ اليوم سأكون جزء من أفضل نادي في العالم، ريال مدريد، وسيكون هذا بمثابة فخر لي، وسيكون الدفاع عن هذا القميص تحدٍ كبير بالنسبة لي، أشكر نادي مالاجا على الثقة التي أودعها بي خلال هذه السنوات، أشكر زملائي والمدربين والخدمات الطبية على مساهمتهم في التطوير من أدائي كلاعب كرة قدم وكشخص، سأبدأ منذ اليوم هذا التحدي الجديد برغبات جامحة، هلا مدريد».

Se cierra un capítulo, se abre otro.

A post shared by Chechu Martínez (@chechumtnez_18) on Jan 10, 2019 at 6:22am PST



الجدير بالذكر أن شيشو مارتينيو، والذي قاده أداؤه إلى الانتقال من فريق مورسيا إلى فالنسيا، وانضم فيما بعد إلى مالاجا، يُعد أحد اللاعبين الواعدين الإسبان، إذ شارك رفقة منتخب إسبانيا تحت 17 عامًا في ثلاث مباريات، ويتميز بامتلاكه قدرة دفاعية كبيرة.

ومن المؤكد أن المدافع الشاب سيلعب بصفوف الفريق الشبابي «آ»، وقد يحالفه الحظ في المشاركة ببعض المباريات رفقة الفريق الرديف.

اخبار ذات صلة