Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رسميًا.. إشبيلية يعلن ضم المغربي يوسف النصيري

رسميًا.. إشبيلية يعلن ضم المغربي يوسف النصيري

أكد إشبيلية أن عقد المغربي يوسف النصيري سيكون لمدة 5 سنوات ونصف أي حتى 2025 لتدعيم خط الهجومي للنادي الأندلسي خلال المواسم المقبلة

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن تعاقده مع النجم المغربي يوسف النصيري بشكل رسمي، قادمًا من نادي ليجانيس بعد التوصل لاتفاق مع الأخير.

وأكد إشبيلية أن عقد المغربي سيكون لمدة 5 سنوات ونصف أي حتى 2025 لتدعيم خط الهجومي للنادي الأندلسي خلال المواسم المقبلة، بقيمة 20 مليون يورو.

وخاض النصيري تدريبات منفردة اليوم في صالات الجيم داخل منشآت لجيانيس قبل توقيع عقده مع إشبيلية، الأمر الذي كان منتظر إعلانه اليوم الخميس.

صفقة النصري تعتبر العملية الرابعة لإشبيلية خلال الميركاتو الشتوي في يناير بعد بيع دابور إلى هوفنهايم الألماني وإعارة بوزو إلى ريال مايوركا ورحيل المحتمل لشيشاريتو إلى نادي لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي.

وبهذه الصفقة أنعش ليجانيس خزينته لدراسة احتياجات صفوف فريقه في سوق الانتقالات الحالي، لهذا ينتظر ظهور أي فرصه لخطفها في الأيام الأخيرة من الميركاتو.

اقرأ أيضًا: سوق الانتقالات| إشبيلية يتوصل لاتفاق لضم يوسف النصيري من ليجانيس

وكان النادي الأندلسي يحتاج لنجم في الخط الأمامي لديه القدرة على هز الشباك، لهذا كان مونشي المدير الرياضي لإشبيلية يبحث في سوق الانتقالات الشتوية عن لاعب بهذه الإمكانيات في ظل اقتراب رحيل شيشاريتو هيرنانديز، الأمر الذي سيحله المهاجم المغربي.

ويشارك النصيري بشكل أساسي مع خافيير أجيري مدرب ليجانيس، ونجح في تسجيل 4 أهداف خلال الموسم الحالي، وهز الشباك 11 مرة في الموسم الماضي بينها أهداف في الليجا والكأس.

ويعتبر النصيري الهداف التاريخي لليجانيس برصيد 13 هدفًا خلال موسم ونصف، وعلى أي حال سيجني ليجانيس قرابة 15 مليون يورو من هذه الصفقة لا سيما أنه كلف النادي 5 ملايين يورو في أغسطس 2018، وبهذا سيصبح النصيري أعلى صفقة بيع في تاريخ ليجانيس، متفوقًا على دييجو ريكو الذي انتقل إلى بورنموث بقيمة 15 مليون يورو في 2018.

اخبار ذات صلة