Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رسالة هازارد بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي

رسالة هازارد بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي

البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد، يتوج بجائزة أفضل لاعب في النسخة الماضية من الدوري الأوروبي متفوقًا على جيرو ولوكا يوفيتش.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أقيمت اليوم مراسم قرعة النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي، وأثناء إقامة الحفل اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أفضل لاعبي النسخة الماضية من ثاني أقوى البطولات الأوروبية.

واحتل البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق وريال مدريد الإسباني الحالي، المركز الأول في قائمة أفضل لاعبي النسخة الماضية من بطولة الدوري الأوروبي، بينما جاء زميله بصفوف «المرينجي» ولاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني السابق لوكا يوفيتش في المركز الثالث بتلك القائمة، فيما احتل الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم «البلوز»، المركز الثاني في قائمة أفضل لاعبي النسخة الماضية من «اليوروباليج».

ولم يحضر فعاليات ذلك الحفل الذي أقيم اليوم أي من اللاعبين المذكورين، وعلى الرغم من هذا إلا أن الجناح البلجيكي المتميز وجه رسالة يشكر فيها القائمين على هذا الحفل ومنحه جائزة الأفضل، وجاء في رسالته: «أشكركم جزيلًا على الجائزة وأتمنى وافر الحظ لجميع اللاعبين الذين سيشاركون هذا العام ببطولة الدوري الأوروبي».

اقرأ أيضًا: إيدين هازارد يحصد لقب أفضل لاعب في الدوري الأوروبي

جدير بالذكر أن نجم تشيلسي السابق تعرض لإصابة قوية منذ أسابيع قليلة، وتحديدًا قبيل انطلاقة النسخة الحالية من بطولة الدوري الإسباني، وهو ما أجبره على الابتعاد عن تشكيلة فريقه في كلا المواجهتين السابقتين وسيبعده عن المشاركة في أكثر من مباراة مقبلة.

وأما بالنسبة إلى يوفيتش فخاض دقائق قليلة في المباراة الأخيرة التي جمعته بفريق بلد الوليد لم يقدم خلالها أي شيء يُذكر سوى ضربة رأسية منه ارتطمت بالعارضة، ومن المتوقع أن تكون مشاركات المهاجم الصربي قليلة إلى حد ما نظرًا لاعتماد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على مهاجمه الأول ومواطنه كريم بنزيما بمركز المهاجم الصريح على حساب يوفيتش.

اخبار ذات صلة