الأمس
اليوم
الغد
رسالة نيمار الغامضة بعد أنباء توسله العودة لبرشلونة

رسالة نيمار الغامضة بعد أنباء توسله العودة لبرشلونة

نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا يوجه رسالة للجميع بعد انتشار عدد من الأنباء التي تُشير إلى تواصله مع نادي برشلونة متوسلًا العودة إليه من جديد

محمد سعد
محمد سعد

شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار عدد من التقارير والأنباء الصحفية التي تُشير إلى أن نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يود الرحيل عن فريقه الحالي والعودة مرة أخرى إلى صفوف برشلونة الإسباني، وهو الأمر الذي لم يرق للاعب ولا لوالده على الإطلاق.

وردًا على تلك الشائعات نشر والد نجم باريس سان جيرمان صورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والتي تتحدث عن رغبة نجله في الانضمام إلى «البلوجرانا»، وحملت توقيع «أخبار كاذبة».

ولم يمر سوى ساعات قليلة إلا وقام جناح منتخب البرازيل بشيء مشابه لما قام به والده خلال الساعات القليلة الماضية، إذ نشر ثلاث صور لنجله على حسابه الرسمي على «إنستجرام» وهو يلقي نظرات مختلفة تُؤكد كذب تلك الأنباء، ووجه عدة رسائل من خلال تلك الصور والذي كتب بها: «أنا هنا أنظر إلى تلك الأخبار الكاذبة والوهمية، أنا هنا عندما أشعر بغضب تجاه تلك الأكاذيب، أنا هنا عندما يأتي الأصدقاء الزائفون للحديث معي وأبدو وكأنني لا أعرف شيئًا».



الجدير بالذكر أن الساعات القليلة الماضية شهدت ورود عدد من الأنباء التي تؤكد أن نيمار لا يطيق الاستمرار بصفوف فريق العاصمة الفرنسية، وأنه تواصل مع الإدارة «الكتالونية» متوسلًا لهم العودة مرة أخرى إلى دوري الدرجة الاولى الإسباني عبر بوابة برشلونة، مطالبًا إدارته بدفع قيمته المادية لنظيرتها الفرنسية ليتمكن من العودة مرة أخرى، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب بنفسه ووالده بعد ساعات قليلة من انتشاره.

يُذكر أن نيمار دا سيلفا رحل عن صفوف «البلوجرانا» في صيف عام 2017، وانضم إلى بطل فرنسا في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وعلى الرغم من تكذيب اللاعب ووالده لتلك الأنباء، إلا أن الدلائل جميعها تُشير إلى أن نجم «السيلساو» أخفق في التأقلم مع الأجواء الفرنسية، وهو ما أكده توجه اللاعب إلى البرازيل بعد تعرضه للإصابة منذ عدة أشهر ورفضه العودة إلى باريس لخوض المرحلة العلاجية.

اخبار ذات صلة