رسالة مؤثرة من رافينيا لجماهير ولاعبي برشلونة

النجم الإسباني تعرض للإصابة خلال مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد وسيغيب عن الملاعب لنحو 7 أشهر

0
%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9%20%D9%85%D8%A4%D8%AB%D8%B1%D8%A9%20%D9%85%D9%86%20%D8%B1%D8%A7%D9%81%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A7%20%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%B1%20%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B9%D8%A8%D9%8A%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

بعث النجم الإسباني رافينيا ألكانتارا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، برسالة مؤثرة لجماهير ناديه عقب الإصابة المفجعة التي تعرض لها خلال مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة في قمة الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وشارك رافينيا في مباراة أتلتيكو مدريد بديلًا في الشوط الثاني بدلاً من مصاب آخر هو سيرجي روبيرتو قبل أن يتعرض لإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة، وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي له أمس أن اللاعب البرازيلي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وسيخضع لعملية جراحية، وسيغيب عن المباريات بين 6 إلى 7 أشهر، ليفقده النادي الكتالوني بذلك حتى نهاية الموسم.

برشلونة يعلن عن إصابة لاعبه بالرباط الصليبي وانتهاء موسمه

وكتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صباح اليوم الثلاثاء، تعليقاً على إصابته: «من هو الشخص الأكثر استعداداً مني لمواجهة ما أنا فيه حالياً..؟، لقد عانيت من الإصابة من قبل ونجحت في تخطي هذا الأمر، وإن عاد سأتخطاه من جديد، هكذا أرى الحياة، كانت هناك لحظات قاسية وبذلت مجهودا كبيرا حتى أعود مرة أخرى للمشاركة في المباريات من جديد، ولكنني أتقبل ما حدث، وكالعادة ساتجاوزه من جديد، وسأعود أكثر قوة مما مضى».



وتابع رافينيا: «لكل زملائي، أريد إرسال كامل دعمي لهم، وأتمنى لهم حظاً سعيداً فيما تبقى من الموسم، ليس لدى شك في أنه سيكون موسما رائعاً لنا، شكرًا جزيلاً للجميع على الحب والدعم الذي تلقيته، ليست لدى الكلمات لأرد على كل هذا الدعم الرائع».

ولاقت رسالة رافينيا تجاوباً كبيراً من جماهير برشلونة مع اللاعب الذي حرمته الإصابة المفجعة من موسم كان يقدم خلاله حتى الآن أداء رائعاً ولافتاً.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها نجم برشلونة لإصابة مؤثرة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

كانت الإصابة الأولى أمام نادي روما في عام 2015، وبعدها بنحو عام تعرض لإصابة جديدة، وعقب العودة من هذه الإصابة خرج من «الكامب نو» إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

ضربة جديدة لبرشلونة.. إصابة سواريز وميلو

ويعاني برشلونة هذا الموسم من حمى إصابات غريبة ضربت العديد من لاعبيه منذ انطلاق الموسم الجاري، وجعلته يخسر جهود عدد كبير منهم في الكثير من المباريات.

في شأن متصل، كشف الإعلامي أدريا ألبيتس القريب من نادي برشلونة، في تصريحات نقلتها صحف إسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن رافينيا الكانتارا، سيجري العملية الجراحية المقررة له في ركبته يوم الثلاثاء المقبل الرابع من ديسمبر، وسيجري له الجراحة البروفيسور رامون كوجات الذي أجرى له الجراحة السابقة أيضاً».

الجدير بالذكر أن المباراة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لك فريق وهو ما جعل برشلونة يتراجع للمركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة عن إشبيلية المتصدر، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 24 نقطة، في موسم مشتعل بالليجا بين عدة فرق.

.