رسالة استغاثة من جاريث بيل ووكيل أعماله

يُعد الدوري الأمريكي هو الأنسب للجناح الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد لعدة أسباب أهمها اللغة وطبيعة الحياة هناك وكذلك قدرته على لعب الجولف

0
%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%BA%D8%A7%D8%AB%D8%A9%20%D9%85%D9%86%20%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AB%20%D8%A8%D9%8A%D9%84%20%D9%88%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%84%20%D8%A3%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%87

يمر الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بموقف صعب للغاية منذ عدة سنوات، إذ يغيب عن التشكيلة الأساسية للفريق باستمرار ودائمًا ما يتعرض لانتقادات حادة من جمهور فريقه بسبب أدائه وسلوكه.

ويمتلك جاريث عقدًا مع ريال مدريد حتى عام 2022 براتب سنوي تُقدر قيمته بـ 14.5 مليون يورو، وبالرغم من رغبته في البقاء بإسبانيا، إلا أنه عليه البحث عن وجهة أخرى له خلال الفترة المقبلة.

وترغب إدارة ريال مدريد في التخلي عن عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة لتوفير قيم رواتبهم وكذلك بسبب عدم الاحتياج لهم، أبرز هؤلاء كما قلنا: بيل، خاميس رودريجيز، ماريانو دياز وألفارو أودريوزولا، المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني.

وأجرى بيل مقابلة بالأمس مع إذاعة «ذا هات ـ تريك» تناول فيها الحديث عن عدة أمور منها مستقبله مع ريال مدريد وإمكانية انضمامه يومًا ما إلى الدوري الأمريكي.

وشارك في تلك المقابلة كذلك تشارلي ستيليتانو، المنتج المنفذ لبطولة الكأس الدولية للأبطال، نيل بارنت، مسؤول الإعلام السابق بنادي تشيلسي الإنجليزي، وراي هودسون، المعلق الشهير بقناة «بي إن سبورتس، بالإضافة إلى المشاركة الهاتفية لوكيل أعمال بيل جوناثان بارنت.

وأثناء المقابلة سئُل بيل عن إمكانية رحيله يومًا ما إلى الدوري الأمريكي، فأجاب: «هذا الأمر مثير للاهتمام بكل تأكيد».

وسمع العالم أجمع إجابة اللاعب على هذا السؤال، ولكن ما لم يسمعه الجميع كان ما حدث في الثواني الأخيرة من الفيديو الموجود على «يوتيوب»، ففي نهاية فيديو المقابلة يُمكن ملاحظة ما قاله جاريث بيل ووكيل أعماله، وهو ما يُمثل رسالة استغاثة.

وكانت اللحظات الأخيرة من الفيديو هي الأكثر أهمية، وتحديدًا من الدقيقة 34:20، ففي تلك اللحظة وقبل انتهاء المقابلة قال تشارلي: «آمل أن تتمكن ذات يوم من المجيء إلى الدوري الأمريكي، حينئذ تدخل وكيل أعمال بيل وقال: «إذا كان أحد يريد جاريث يا تشارلي، فعليه الاتصال به أولًا...».

اقرأ أيضًا: بيل يتحدث عن مستقبله بعد ريال مدريد.. ولافتة الجولف الشهيرة

وبعد تلك الكلمات ضحك الجميع، وتابع تشارلي: «أعقد أنه يجب أن يكون هناك الكثيرة من الراغبين في ضمن بيل يا جوناثان».

وفي تلك اللحظة قطع بيل حديثهم وقال عدة كلمات ليست مسموعة ثم تبعها بجملة: «هذا هو الأهم»، ويبدو أن بيل أراد أن يقول: «لنرى إذا ما كانوا بإمكانهم ذلك.. هذا هو الأهم».


وتُعد الكلمات المتبادلة بين بيل ووكيله رسالة استغاثة وطلب من أندية الدوري الأمريكي التحرك لضمه خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الدوري الأمريكي هو الأنسب للجناح الويلزي لعدة أسباب: اللغة، طبيعة الحياة وكذلك قدرته على لعب الجولف هناك.

.