Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رد مقتضب من جييرمو آمور حول صفقة نيمار

رد مقتضب من جييرمو آمور حول صفقة نيمار

مدير العلاقات المؤسسية لنادي برشلونة يشدّ على ضرورة التركيز في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للكشف عن آخر مستجدات صفقة نيمار دا سيلفا.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

أكد جييرمو آمور، مدير العلاقات المؤسسية لنادي برشلونة ضرورة التركيز في بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للكشف عن آخر مستجدات صفقة نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان في ظل التقارير التي ظهرت مساء اليوم بالوصول لاتفاق بين النادي الكتالوني، وإدارة ملعب «حديقة الأمراء».

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا، تحدث آمور قائلاً: «نعلم أننا نحتاج للكثير من التركيز لمواجهة هذه البطولة، وأن نكون أقوياء على الجانب الذهني، ولم نخرج يومًا عن روتين المباريات».

وفيما يتعلق بمواجهة ألكاسير مع بوروسيا دورتموند، أردف آمور: «نعلم ألكاسير جيد وقدم أداءً جيدًا عندما كان يلعب هنا وصنع أهدافًا، وفي ألمانيا يقدم أداء قويا ويسجل أهدافا أيضًا، ودورتموند فريق جيد تحديدًا في ملعبه ويركض كثيرًا ويلعب بشكل رائع والإيطاليين أيضًّا».

اقرأ أيضًا: مصادر مقربة لباريس سان جيرمان: لا اتفاق رسمي مع برشلونة بشأن نيمار

وتطرق آمور للحديث عن تعلم الفريق من التجارب الماضية سواء كان أمام ليفربول وروما، قائلاً: «دائمًا عليك الاستمرار في التعلم والنمو، وهي تخدمك في المباريات المقبلة عندما نخوض تلك المباريات، ومازال هناك الكثير للوصول إلى مايو، وسنخوض مباريات عدية ومنافسات كثيرة وسنرى ماذا سيحدث».

واستكمل المسؤول الكتالوني حديثه، قائلاً: «علينا التركيز في المباراة القادمة وبعد التوقف الدولي سنبدأ التحضير للتشامبيونزليج».

وعلق آمور على مسألة إتمام صفقة نيمار مثلما أشارت الصحف الإيطالية، قائلاً: «هذا موضوع بعيد عما نتحدث عنه في القرعة».

واختتم آمور حديثه بالرد على مسألة إمكانية التعاقد مع نيمار قبل الإثنين المقبل، قائلاً: «سنرى».

اخبار ذات صلة