Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رجل ريال مدريد الهش.. جاريث بيل يُصاب كل 89 يومًا

رجل ريال مدريد الهش.. جاريث بيل يُصاب كل 89 يومًا

تُشير كل الدلائل إلى أن الويلزي جاريث بيل مستمر مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني ولن يرحل حتى موسم الانتقالات الصيفية المقبلة

محمد سعد
كارلوس فورخانيس - ترجمة: محمد سعد
تم النشر

شارك أول أمس الأربعاء الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريدـ، في المباراة التي جمعت فريقه بأونيونسيتا في إطار منافسات كأس ملك إسبانيا.

واستطاع الفريق المدريدي الفوز بثلاثة أهداف لهدف، سجل الجناح الويلزي أول أهداف فريقه خلال العشرين دقيقة الأولى.

وحتى أول أمس كان قد وصل بيل إلى اليوم رقم 145 دون هز شباك أي خصوم ريال مدريد محققًا بذلك أسوأ إحصائية له منذ انضمامه إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو في 2013.

وفي الدقيقة السابعة من زمن شوط مباراة الأمس غادر بيل ملعب المباراة بعد تعرضه لالتواء في الكاحل، وبذلك يصل اللاعب إلى الإصابة رقم 26 له رفقة بطل النسخة الأخيرة لبطولة كأس السوبر الإسباني.

وإذا ما قارنا عدد إصابات اللاعب بعدد أيام انضمامه إلى ريال مدريد فسنجد أن الجناح الويلزي يتعرض لإحدى الإصابات كل 89 يومًا.


وكان قد اعتاد بيل على التعرض لإصابات عضلية طيلة سنواته مع ريال مدريد، ولكنه خالف تلك القاعدة بالأمس وعانى من التواء في الكاحل، وأكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، بالأمس أن إصابة جناحه ليست خطيرة ولكنها استلزمت خروجه من ملعب اللقاء.

وسيلتقي ريال مدريد بعد غد الأحد مع بلد الوليد في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، وتُشير كل الدلائل إلى أن جاريث لن يكون جاهزًا للمشاركة في تلك المباراة.

كما سيلتقي ريال مدريد وريال سرقسطة الثلاثاء المقبل في إطار منافسات بطولة كأس الملك، وتبدو مشاركة اللاعب أيضًا محل شك.

اقرأ أيضًا: جاريث بيل يعود للتدريب منفردًا.. وراموس ينضم لمران ريال مدريد

هدف بيل المقبل مع ريال مدريد

ويبدو أن بيل يضع هدفًا واحدًا نصب عينيه، وهو: اللحاق بديربي مدريد الذي سيقام في الأول من الشهر المقبل على عشب ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكان قد غاب بيل أيضًا عن السوبر الإسباني بعد تعرضه لالتهاب في الجهاز التنفسي، وبتكرر إصابة اللاعب أصبح يُشار إليه «برجل ريال مدريد الزجاجي».

ويُشير متوسط عدد إصابات اللاعب إلى تعرضه لأربع إصابات كل موسم، باستثناء موسمي 2013-2014 و2015-2016، حيث تعرض لخمس إصابات في كل منهما، وأدى هذا إلى غياب اللاعب عن 93 مباراة رسمية لأسباب طبية.

بيل يصل إلى الإصابة رقم 50 بمسيرته

وأشارت بعض التقارير إلى أن بيل عانى من 24 إصابة مع ناديه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أي أن اللاعب استكمل الـ 50 إصابة كلاعب كرة قدم.

ويبدو أن بيل قريب للغاية من الاستمرار مع ريال مدريد وعدم الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، هذا بالرغم من حالة الحزن الذي يبدو عليها من شهور.

وتُشير الدلائل إلى أن جاريث مستمر مع المرينجي حتى الصيف المقبل، وقتها سيرى أي أندية مهتمة بالتوقيع معه.

اخبار ذات صلة