راموس يمحي آخر ارتباط له بريال مدريد

أنهى سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد السابق أي شيء يربطه بالنادي الملكي، قبل انتهاء عقده في الساعة الثانية عشر مساء اليوم الأربعاء.

0
اخر تحديث:
%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3%20%D9%8A%D9%85%D8%AD%D9%8A%20%D8%A2%D8%AE%D8%B1%20%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B7%20%D9%84%D9%87%20%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84%20%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF

أنهى سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد السابق أي شيء يربطه بالنادي الملكي، قبل انتهاء عقده في الساعة الثانية عشر مساء اليوم الأربعاء.

وسيصبح راموس بداية من الغد الخميس، لاعبًا حرًا، يمكنه الانتقال لأي نادٍ يريده بشكل قانوني.

ووضع راموس نهاية لمسيرته مع المرينجي بعد مشوار دام لـ 16 عامًا، حقق خلالها أكثر من 20 لقبًا مع الفريق الأبيض.

فكرة راموس تتمثل في مواصلة حصد الألقاب الفردية أو الجماعية ولكن مع نادٍ آخر.

وأزال راموس آخر ما يربطه بنادي ريال مريد بعد مسح عبارة «لاعب في ريال مدريد» على حسابه الشخصي على موقع «تويتر» واكتفى فقط بـ لاعب كرة قدم.

وشهد حساب راموس في السيرة الذاتية كتابة عبارات مثل «قائد ولاعب» الفريق الأبيض، الأمر الذي قام بإزالته بعد انتهاء عقده مع الريال.

وحتى الآن لم يتوصل راموس لاتفاق مع أي نادٍ لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم راموس مع أندية أوروبية كبيرة أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعتبر النادي الفرنسي هو الأقرب للظفر بخدمات راموس في الموسم المقبل، خاصة بعدما كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية مساء الثلاثاء عن عرض الخليفي لراموس.

وأكدت الصحيفة على أن إدارة سان جيرمان ترغب في تقديم عرضًا بقيمة 13 مليون يورو كراتب في الموسم الواحد، مع توقيع عقد لمدة عام ووجود بند يسمح لراموس بتمديد عقده لمدة عام إضافي.

ورفض النادي الفرنسي فكرة منح راموس مكافأة توقيع العقد خاصة أنه يصل لملعب حديقة الأمراء بشكل حر وبدون أي تكلفة لسان جيرمان.

ومن المفترض أن تشهد الأيام المقبلة فصلاً جديدة في مستقبل راموس، في مهمة البحث عن ناديه القادم، واستكمال مشواره داخل ملاعب المستطيل الأخضر.

راموس رحل عن ريال مدريد بعد فشل المفاوضات بين الطرفين، وتمسك قائد المرينجي السابق بالحصول على عقد لمدة عامين وعدم تخفيض أي نسبة من عقده، ولكن فلورتينو بيريز، أصر على تقديم عقد لموسم واحد فقط لتطبيق سياسية النادي الملكي على اللاعبين فوق الـ 30 عامًا.

.