Web Analytics Made
Easy - StatCounter
راموس يشيد بمصر: ستظلي جزءً من قلبي

راموس يشيد بمصر: ستظل جزءًا من قلبي

اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا قضى إجازة لمدة 4 أيام برفقة عائلته في مدينة الغردقة المصرية

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

غادر اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مدافع وقائد نادي ريال مدريد، مدينة الغردقة المصرية، رفقة زوجته وأولاده، بعد الرحلة التي استمرت لمدة 4 أيام قضى فيها راموس وقتها بشواطئ الغردقة والملاهي المائية.

وخلال رحلته في الغردقة قام راموس، برحلتين بحريتين لجزيرتي مجاويش وأبومنقار، وكان دائمًا يشارك معجبيه بعض الصور مع أسرته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وطوال الرحلة كان راموس يشيد بترحيب وحفاوة الاستقبال من المصريين، والطبيعة الخلابة لمدينة الغردقة.

ووصل راموس لمطار الغردقة الدولي، مساء الثلاثاء الماضي، على متن طائرة خاصة، رفقة زوجته بيلا روبيو وأولاده، وسط إجراءات أمنية مشددة.

ونشر قائد ريال مدريد رسالة شكر أرفقها بصورة له برفقة عائلته عبر حسابه الرسمي على «انستجرام».



وقال راموس: «هذه واحدة من أفضل الرحلات التي قمت بها على الإطلاق، الآن أنا أعرف السبب لماذا يتحدث الجميع عن مصر بكل هذا الود والحب».

وأضاف نجم منتخب إسبانيا: «مصر.. ستظل دائمًا كجزء من قلبي، كانت تجربة مذهلة».

أما بالنسبة لرجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، أوضح راموس: «عزيزي كامل، أنا لم أكن أعرفك بشكل شخصي عندما وصلت إلى مصر».

وتابع مدافع ريال مدريد «ولكنني الآن يا كامل أستطيع أن أقول بكل ثقة، إنني قابلت صديقًا، أنا وعائلتي نود شكرك على كرمك ولطفك وضيافتك، أتمنى لكم التوفيق».

وهذه ليست الزيارة الأولى من لاعبي كرة القدم الكبار، فسبق وأن زار مصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، وآخرهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي تواجد في الغردقة أيضًا.

اخبار ذات صلة