الأمس
اليوم
الغد
راموس يتحدث مجددًا عن لقطة صلاح الشهيرة.. ويفتح الباب أمام بوجبا

راموس يتحدث مجددًا عن لقطة صلاح الشهيرة.. ويفتح الباب أمام بوجبا

قائد ريال مدريد سيرجيو راموس يجتر العديد من الذكريات عن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع ريال مدريد وليفربول عام 2018، الذي تسبب فيه بإصابة المصري محمد صلاح.

آس آرابيا
آس آرابيا

استدعى قائد ريال مدريد سيرجيو راموس العديد من الذكريات عن نهائي دوري أبطال أوروبا الذي جمع ريال مدريد وليفربول عام 2018، الذي تسبب فيه بإصابة المصري محمد صلاح، وتحدث عن تلك اللحظة المثيرة للجدل مجددًا.

وسُئل راموس عما حدث بينه وبين صلاح، اللاعب الذي لم يستطع إكمال المباراة بسبب تلك الإصابة التي ادعى كثيرون أن قائد إسبانيا وريال مدريد تعمد إصابته بها، فقال: «أحترم رأي كل شخص، من الحقيقي أن أقول إن بعض الأشخاص يحكمون علي بشكل سيئ» كان هذا ما قاله راموس لـ«إكسبريس» البريطانية.


اقرأ أيضًا: محمد صلاح يتوج بجائزة هدف الشهر في ليفربول

قائد ريال مدريد أراد إيضاح أنه لم يقصد أبدًا القيام بأي فعل سيئ، فأكد: «حينما ألعب أمام منافس قوي يكون هذا أكثر الأشياء إمتاعًا يمكن أن يحصل لي، وهذا شيء أتطلع إليه».

ولأن راموس يحبذ الخصوم الأقوياء، يضيف عن واقعة صلاح: «حينما تواجه مهاجما جيدا أو أي لاعب كرة قدم جيد، أنت تعلم أن عليك هدفًا تسعى لتحقيقه، ولكنك لا تريد الأذى لأحد، تريد أن تكسب فقط، بنوايا جيدة ومن كل قلبك» مضيفًا: «إنها لعبة، عليك أن تفوز وفي نفس الوقت تحاول الدفاع عن نفسك ولكن عليك أن تفعل ذلك دائمًا باحترام».

كما تطرق راموس في تصريحات إلى إمكانية مزاملة بول بوجبا في ريال مدريد، فقال: «هناك دائمًا مكان للاعبين الجيدين» ليبقي الأبواب مفتوحة أمام التكهنات برحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد إلى الميرنجي، حيث المدرب زين الدين زيدان الذي يريد ضم مواطنه بأي شكل.
اقرأ أيضًا: فينجر: صلاح يمتلك العديد من مميزات ميسي

اخبار ذات صلة