Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
راموس يتحدث عن معادلة رقم كاسياس.. ويكشف حلمه مع الريال هذا العام

راموس يتحدث عن معادلة رقم كاسياس.. ويكشف حلمه مع الريال هذا العام

أكد سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، أنه سيقوم بكل ما يمكننه ليزيد من أرقامه القياسية بهدف تصعيب الأمور عمن يرغب في تحطيمها.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

استطاع منتخب إسبانيا تحقيق فوزًا كبيرًا على منتخب جرز فارو بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت كلا الفريقين بالأمس ضمن التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

وبعد أن انتهت المباراة أدلى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، بالعديد من التصريحات المتعلقة بمعادلة رقم إيكر كاسياس كأكثر اللاعبين تمثيلًا لمنتخب بلدهم وبالحلم الذي يرغب في تحقيقه هذا العام رفقة ريال مدريد.

وصرح قائلًا: «من المهم تكريم عائلة كينيي ولويس إنريكي، لقد كان معادلة رقم كاسياس بمثابة تحدي صعب تحقيقه، الأمر بمثابة جائزة لي ويسبب لي كثير من السعادة، لقد كانت سنوات طويلة شهدت بذل مجهود كبير، وأهدى الأمر إلى لويس إنريكي وكيني».

وتابع: «لقد حصلت على فرصة المشاركة للمرة الأولى رفقة متخب إسبانيا وأنا شاب يافع، كما حصلت على ثقة كافة المدربين الذين عملت معهم واحترمتني الإصابات أيضًا، ومعادلة رقم كاسياس بمثابة شرف لي لأنه صديقي، وآمل أن أتمكن من الدفاع عن هذا الشعار لسنوات أكثر».

اقرأ أيضًا: سيرجيو راموس.. 14 عامًا من حمل راية الأمجاد في ريال مدريد

وأضاف: «لقد خلقت الاحصائيات والأرقام لتحطيمها، يروق لي للغاية التفكير في المباراة تلو الأخرى، أنا أستيقظ كل يوم بحماس كبير لكي أواصل تطوري، أريد أن أصعب الأمور على من يريد أن يكسر أرقامي القياسية».

وعن الأداء الذي يقدمه ريال مدريد في الوقت الحالي والحلم الذي يسعى لتحقيقه هذا العام، فأردف: «دوري أبطال أوروبا فرصة جيدة لاختبار أنفسنا ومواصلة التطور، إذا اعتقدت بأنني حققت كافة أحلامي كنت سأعتزل كرة القدم، يروق لي أن أعود كل عام بحماس أكبر، وبعد السنة الكارثية التي شهدناها العام الماضي أربد رفع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام».

اخبار ذات صلة