Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريال مدريد وبرشلونة ونجوم إسبانيا ينعون وفاة الراحل لورينزو سانز

ريال مدريد وبرشلونة ونجوم إسبانيا ينعون وفاة الراحل لورينزو سانز

تتوالى رسائل العزاء من لاعبي كرة القدم وبصفة خاصة ريال مدريد بعد وفاة رئيس النادي السابق لورينزو سانز إثر إصابته بفيروس كورونا المستحدث.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

فاضت أمس السبت روح لورينزو سانز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق، بعد صراع دام لعدة أيام مع فيروس كورونا المستحدث الذي اجتاح معظم بلدان العالم في الشهور الأخيرة.

وبعد وفاة سانز كتب نجله تدوينة له قال فيها: «توفي والدي منذ قليل، لم يكن يستحق هذه النهاية وبهذه الطريقة، رحل أحد أفضل وأشجع الأشخاص الذين رأيتهم في حياتي، عائلته وريال مدريد كانا عشقه وشغفه، استمتعت والدتي وأشقائي بكل لحظاته بفخر، ارقد في سلام».

وفور أن انتشر خبر الوفاة أصدر ريال مدريد بيانًا نعى فيه وفاة رئيسه السابق، وجاء في البيان: «ينعي ريال مدريد ورئيسه ومجلس الإدارة بكثير من الأسى وفاة لورينزو سانز الذي كان رئيس النادي في الفترة من عام 1995 إلى 2000».

راموس

وانضم سيرجيو راموس، قائد المرينجي، إلى جموع الناعين، وكتب تدوينة له على حسابه جاء فيها: «يوم حزين لكل من ينتمي إلى ريال مدريد، لورينزو سانز يربط الماضي والحاضر برقمين للتاريخ: 7 و8، موته يحزننا أكثر خلال هذه الأيام الصعبة التي نعيشها، تعازيّ الحارة لأسرته وأصدقائه، ارقد في سلام».

كاسياس

بينما كتب إيكر كاسياس، قائد ريال مدريد السابق، تدوينة جاء فيها: «ارقد في سلام أيها الرئيس، تعازيّ الحارة لأسرته وأصدقائه في هذه اللحظات الأكثر قسوة، إنها ذكرى خاصة جدًا لتقديم تعازيّ لأولئك الذين رحلوا عنا بسبب هذا الفيروس القاتل».

راؤول

كما نشر راؤول جونزاليس تدوينة له نعى فيها وفاة الرئيس السابق، وجاء فيها: «فلترقد في سلام أيها الرئيس، لن ننساك أبدًا».



تيباس

ونشر خافيير تيباس، رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني، تدوينه له قائلًا: «تعازي الحارة لأسرة لورينزو سانز، وبصفة خاصة نجله وزميلنا في الليجا، رحل عنا رئيسًا ذي قيمة ليس فقط لتاريخ ريال مدريد وإنما لكرة القدم الإسبانية، لندعوا له، ارقد في سلام».

برشلونة

كما أعاد نادي برشلونة نشر بيان ريال مدريد على موقع التدوينات القصيرة تويتر وكتب هو الآخر رسالته جاء فيها: «نأسف لفقدان لورينزو سانز مانسيبو، الذي كان رئيس ريال مدريد بين 1995 و2000، وننقل تعازينا الحارة إلى ناديه وأسرته وأصدقائه».

الاتحاد الإسباني لكرة القدم

وكتب الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسالة تعزيه قال فيها: «يود الاتحاد الإسباني نقل تعازيه الحارة إلى عائلة وأصدقاء رئيس ريال مدريد السابق لورينزو سانز، الذي توفي مساء اليوم في مدينة ريال مدريد».

فالنسيا

وكتب الحساب النادي لنادي فالنسيا تدوينة جاء فيها: «يود نادي فالنسيا التعبير عن تعازيه الحارة لأسرة ومحبي لورينزو سانز، رئيس نادي ريال مدريد السابق، ارقد في سلام».

كما نشرت عدة أندية أخرى رسائل تعزية كريال سوسيداد وليفانتي الإسبانيين وبنفيكا البرتغالي.



اخبار ذات صلة