راموس: ما حدث مع فينيسيوس فضيحة

أشار سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، إلى أن حكم مباراة ريال سوسيداد التي أقيمت اليوم في الجولة 18 من الدوري الإسباني لم يحتسب ركلتي جزاء صحيحة

0
%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%88%D8%B3%3A%20%D9%85%D8%A7%20%D8%AD%D8%AF%D8%AB%20%D9%85%D8%B9%20%D9%81%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B3%20%D9%81%D8%B6%D9%8A%D8%AD%D8%A9

أكد سيرجيو راموس، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، أن ما حدث في مباراة «المرينجي» وريال سوسيداد التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الاولى الإسباني بمثابة فضيحة، في إشارة منه إلى أن حكم المباراة كان يتوجب عليه احتساب ركلة جزاء لصالح البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وأدلى راموس بالعديد من التصريحات التي تتعلق بالهزيمة التي لحقت بريال مدريد بهدفين لهدف في مباراته أمام ريال سوسيداد، إذ قال: «لقد انقلب كل شيء رأسًا على عقب، لقد كان الفريق جيدًا وخلقنا الكثير من الفرص، ولكن افتقدنا للفاعلية في الخطوط الأمامية، يجب علينا أن نستعيد النسخة الأفضل منا، وقتها ستعود النتائج الجيدة مرة أخرى».

وتابع: «ليس هو اليوم المناسب لتوجيه نقد إلى أي لاعب بعينه، كانتا حالتي ركلة الجزاء واضحة للغاية، على الأقل ركلة الجزاء الخاص بي لم تكن واضحة كفاية، ولكن عدم احتساب ركلة جزاء فينيسيوس جونيور بمثابة فضيحة، دائمًا ما وجهت دعمي إلى تقنية الفيديو، لماذا لم يتم استشارها في كرة فينيسيوس؟ لقد أخبرنا الحكم بأنها ليست ركلة جزاء، لم أرى مثل هذا منذ سنوات، لا نطلب من أحد أن يساعدنا، ولكن نطالب بوجود عدالة، إذا ما احتسب الحكم ركلة جزاء ضد فاران لصالح سواريز في ملعب «كامب نو» فكان من الواجب أيضًا أن يتم احتساب هذه».

وأضاف: «في أحيان كثيرة أحاول مساعدة الحكم، ولكن ما حدث اليوم بمثابة فضيحة، لقد أخبرني بأنه رأى الأمر بوضوح، لا يجب توجيه لوم لأي لاعب بسبب ارتكابه أخطاء، لقد أخطأ كاسيميرو اليوم، وقد يحدث هذا معي غدًا».

وأما بالنسبة إلى ما كان هناك حاجة للتعاقد مع مهاجم خلال الفترة الحالية، فقال: «قراري لن يساعد في حسم هذا الأمر، بطولة الدوري هي جائزة تُمنح بسبب الاستمرارية في الأداء، وربما افتقدنا لهذا خلال هذين العامين».

وأنهى حديثه مشيرًا إلى أن لجنة الحكام هي من يجب عليها أن تصدر قرارت بشأن أخطاء الحكام، وفي هذا السياق صرح: «اللجنة هي من يجب عليها أن تصدر قرارًا بشأن أخطائهم، ولكن في الوقت الحالي هناك تقنية الفيديو ويجب استخدامها».

.