راكيتيتش ينتصر في معركة البقاء داخل برشلونة

تقارير صحفية تشير إلى تغيير وضع اللاعب الكرواتي مع فريق برشلونة، حيث تم تأجيل فكرة عرضه للبيع مؤقتًا نظرًا لتألقه مع الفريق في المباريات الاخيرة بالإضافة إلى إصابة آرثور ميلو.

0
%D8%B1%D8%A7%D9%83%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%AA%D8%B4%20%D9%8A%D9%86%D8%AA%D8%B5%D8%B1%20%D9%81%D9%8A%20%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%83%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%82%D8%A7%D8%A1%20%D8%AF%D8%A7%D8%AE%D9%84%20%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا على فريق إنتر ميلان الإيطالي على ملعب الأخير، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لبطولة دوري أبطال اوروباهذا الموسم.

ويدخل البارسا هذا اللقاء وهو حاسم تأهله إلى دور الـ16، وسيغيب عن هذا اللقاء كوكبة من نجوم الفريق على رأسهم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه.

ووفقًا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيبو: «فإن اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش لم يعد معروضًا للبيع حاليًا، حيث تحول وضعه بشكل جذري، نتيجة لتألقه في المباريات الأخيرة بالإضافة لإصابة اللاعب أرثر ميلو مؤخرًا».

حيث خرج غلاف الصحيفة صباح، اليوم الثلاثاء، يشير أن راحة اللاعبين الكبار في الفريق أمام إنتر ميلان في الجولة الأخيرة فرصة جيدة لمنح آخرين فرصة المشاركة الأساسية واختبار قدراتهم، فكرة القدم تتغير كل أسبوع وحالة راكيتيتش تثبت ذلك فعليًا، ولم يعد اللاعب معروضًا للبيع وسيستمر على الأقل حتى نهاية الموسم.

فبعد البداية المتواضعة للاعب الكرواتي مع البارسا هذا الموسم وقلة مشاركته وفاعليته في المباريات، بدأ يشارك تدريجيًا في المباريات وتحسن مستواه، حيث ظهر بمستوى جيد أمام ليجانيس وبروسيا دورتموند ثم أتلتيكو مدريد وأخيرًا أمام ريال مايوركا.

وبالرغم من شهور المعاناة داخل برشلونة إلا أن أولويات الكرواتي تغيرت، فقد تحولت أفكاره من التجديد بعقد باهظ الثمن إلى رغبته في اللعب وهو يعرف أن برشلونة أفضل مكان بالنسبة له، كما قال من قبل: «لا يوجد مكان أفضل من برشلونة. وأريد أن أواصل الفوز بالألقاب وبرشلونة هو الفريق الأكثر منافسة على كل الألقاب كل عام».

وتمكن راكيتيتش من الفوز بمعركة الاحترافية في صمت عن طريق العمل والالتزام من أجل استعادة أفضل أيامه، وبالإضافة إلى ذلك، قرر العودة من معسكر منتخب بلاده كرواتيا لشعوره بانزعاجات عضلية في ظل مشاركاته القليلة مع برشلونة، على عكس الكثير من اللاعبين، وهذا الأمر أعجب فريقه ومنحه الثقة مجددًا وهو الأمر الذي يجعل ميسي سعيدًا حيث يحب اللعب بجواره، وبالتالي فأيام راكيتيتش لم تنته بعد في كامب نو.

اقرأ أيضًا: ليونيل ميسي.. الأكثر في كل شيء بالليجا

ويحتل فريق برشلونة حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 34 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد صاحب نفس رصيد النقاط ولكن الفريق الكتالوني يتفوق فقط بفارق الأهداف، وبينهما مباراة مؤجلة إلى 18 من ديسمبر المقبل نظرًا لتصاعد الاحتجاجات وتوتر الأوضاع والأحداث في إقليم كتالونيا معقل فريق البارسا.

.