Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
رافاييل فاران يشيد بأداء خاميس رودريجيز في مباراة الريال وبلد الوليد

رافاييل فاران يشيد بأداء خاميس رودريجيز في مباراة الريال وبلد الوليد

تعادل فريقا ريال مدريد وبلد الوليد بهدفٍ لمثله في ثاني جولات الدوري الإسباني ليخسر صاحب الأرض فرصة توسيع الفارق بينه وبين خصمه برشلونة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد التي جمعت كلا الفريقين في ثاني جولات النسخة الحالية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني بالتعادل بهدفٍ لمثله ليخسر «المرينجي» فرصة توسيع الفارق بينه وبين خصمه الأبدي برشلونة، وفتح الباب أمام الأخير لتقليص فارق النقاط إلى نقطة واحدة.

وبعد أن انتهت المباراة امتثل الفرنسي رافاييل فاران، مدافع «الملكي»، أمام عدسات قناة «موفيستار لا ليجا» وتحدث عن تعادل فريقه بهدفٍ لمثله أمام بلد الوليد.

وصرح قائلًا: «قدمنا مباراة جيدة واستحققنا نتيجة أفضل، ولكننا سنواصل العمل لكي نتحسن، كان يمكننا تسجيل الأهداف في وقت مبكر، ولكننا سجلنا في وقت متأخر وبعد ذلك تلقينا هدف التعادل».

وتابع: «لقد عانينا من أجل تسجيل الهدف، ولكننا قمنا بكافة الأمور في المباراة بشكلٍ جيدة وخلقنا عدة فرص، ارتكبنا أخطاءً قليلة وسنواصل العمل لكيلا يحدث ما حدث اليوم لنا مرة أخرى».

اقرأ أيضًا: ريال مدريد وبلد الوليد 1-1| تعثر أول للميرنجي على سانتياجو بيرنابيو

وأضاف: «لقد قدم مهاجمو الفريق أداءً جيدًا للغاية، ولكن افتقدوا لقليلٍ من الحظ والدقة، يجب أن نظل إيجابيين ونعمل على التطور أكثر».

وأما بالنسبة إلى الأداء الذي قدمه زميله الكولومبي خاميس رودريجيز، فأنهى حديثه قائلًا: «قدم خاميس مباراة جيدة للغاية، وفي كرة القدم تسير الأمور على نحوٍ سريع للغاية، أنا أرى جيدًا الفريق بأكمله وسنركز على هدفنا».

اخبار ذات صلة