Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

رابيو وبوجبا بين برشلونة ويوفنتوس.. وهدف الريال الجديد الأبرز عالميًا

يستعرض لكم «آس آرابيا» أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

أبرزت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم تحذيرات سواريز لديمبلي ورغبة رابيو في الرحيل لبرشلونة، بالإضافة إلى منافسة يوفنتوس على لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، ومحاولات ريال مدريد للتعاقد مع راشفورد وإريكسن.

ويستعرض «آس آرابيا» هنا أبرز عناوين الصحف العالمية الصادرة اليوم الثلاثاء.

إسبانيا

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، تحذيرات النجم الأوروجوياني لويس سواريز لزميله الفرنسي في الفريق عثمان ديمبلي، بالإضافة إلى إبلاغ رابيو إدارة برشلونة برغبته في تمثيل الفريق الكتالوني.

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة «سبورت» صباح الثلاثاء، «اللمسة»، في إشارة منها إلى حديث سواريز عن ديمبلي.

وأضافت الصحيفة «لويس سواريز يحذر ديمبلي: يجب أن تكون أكثر مسؤولية»، بسبب ما فعله اللاعب الفرنسي في الأيام الماضية داخل أسوار النادي الكتالوني.

وتابعت «النجم الأوروجوياني يرى أن الوضع قابل للانعكاس»، موضحة «عثمان ديمبلي شاب ويجب أن يقتدي باللاعبين الذي حوله».

واختتمت الصحيفة في خبر خاص لها «تم عزل الفرنسي في برشلونة من أقرب أفراد عائلته، وهو مرتبط فقط الآن بقلة قليلة من الناس».

أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فأبرزت في غلافها الرئيسي، «أدريان رابيو يريد القدوم إلى الفريق الكتالوني».

وأضافت الصحيفة الإسبانية «النجم الفرنسي أخبر برشلونة بالفعل أنه يريد اللعب في الكامب نو»، موضحة «لا يوجد حتى الآن أي اتفاق لكنه سيأتي مجانًا في يوليو 2019».

وأشارت الصحيفة في غلافها إلى أن النجم الأوروجوياني لويس سواريز حذر زميله عثمان ديمبلي وطالبه بالتحلي ببعض المسئولية».

واختتمت الصحيفة «منتخب الطواحين الهولندية يتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد التعادل مع ألمانيا في الوقت القاتل».

إنجلترا

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم رغبة ريال مدريد في التعاقد مع شباب إنجلترا، بالإضافة إلى رغبة الأسود الثلاثة في التتويج ببطولة «دوري الأمم الأوروبية».

وذكرت صحيفة «إكسبريس سبورت» في غلافها على لسان لاعبي إنجلترا «نعم نستطيع الفوز بهذا الشيء الكبير».

وأضافت الصحيفة «فتيان جاريث ساثجيت الشباب يطلقون نيرانهم نحو مجد دوري الأمم الأوروبية».

أما صحيفة «صن سبورت» فعنونت «مدريد من أجل الثنائي»، موضحة «راشفورد وإريكسن.. أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات وسيكلفون النادي الملكي 90 مليون جنيه إسترليني».

أما صحيفة «ستار سبورت» فنقلت تصريحات ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا الذي حذر لاعبيه قائلًا «لا تصبحون مغرورين» بعد تأهلهم للمربع الذهبي بدوري الامم.

وأضافت «فان دايك مدافع ليفربول يهجم ويرسل الهولنديين برفقة الإنجليز لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية».

أما صحيفة «ميرور سبورت» فعنونت «دراما الانتقالات في أولد ترافولد» موضحة «الفرنسي بول بوجبا قال نعم ليوفنتوس».

واختتمت الصحيفة «الطليان تحدثوا مع لاعب اليونايتد وأخبرهم أنه يريد العودة لتورينو ويحن إلى الماضي، والتحرك بالكاد سيكون في يناير».

إيطاليا

وبالنسبة للصحف الإيطالية الصادرة صباح الثلاثاء، سلطت الضوء على سوق الانتقالات الشتوية القادمة، ورغبة يوفنتوس وميلان بتدعيم صفوفهما.

فعنونت صحيفة «كورييري ديللو سبورت» في غلافها «معركة رابيو»، مشيرة إلى أن «التحدي الأول بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان.. ماروتا سينافس على موهبة الفريق الباريسي الذي سينتهي عقده في الصيف».

وأضافت الصحيفة «لاعب خط الوسط الفرنسي لا ينوي التجديد»، مختتمة «أنييلي يجهز عرضًا بالفعل لشهر يناير لكن المدير الرياضي السابق يريدها ضربة للإنتر.. ولكن احترسوا من برشلونة وريال مدريد».

أما صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» عنونت «ميلان خذني»، موضحة «العد التنازلي لرغبة إبراهيموفيتش لمدة 6 أشهر».

واختتمت «زلاتان ينتظر فقط دعوة ليوناردو لمغادرة جالاكسي والعودة للميلان في يناير».

أما صحيفة «توتو سبورت» ذكرت «يوفنتوس يطرح أهدافه لسوق الانتقالات في يناير، هناك بوجبا، دي ليخت ويعتمدون كثيرًا على وكيل اللاعبين الشهير رايولا بذلك».

وأضافت «من رابيوت إلى راكيتيتش، شيء كبير من إنتر»، موضحة «إدارة سونينج يعتمدون على ماروتا في يناير لجلب لاعب خط وسط سوبر».

اخبار ذات صلة