Web Analytics Made
Easy - StatCounter
راؤول يتناول غياب رودريجو جويس عن الكلاسيكو

راؤول يتناول غياب رودريجو جويس عن الكلاسيكو

تلقى رودريجو بطاقة صفراء ثانية أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله بمباراة سانسي التي جمعته بريال مدريد الرديف، مما سيجبر اللاعب على الغياب عن المشاركة في الكلاسيكو

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

ظهر النجم الإسباني المعتزل، راؤول جونزاليس، مهاجم فريق ريال مدريد ومنتخب لاروخا السابق في لقاء صحفي تحدث فيه عن لاعبه رودريجو جويس الذي حصل على إنذار ثانٍ في مباراته أمام سانسي مع فريق كاستيا الذي يدربه راؤول مما سيحرم اللاعب من خوض المباراة القادمة للميرينجي في الليجا سواء الفريق الاول أو فريق الرديف.

اقرأ ايضًا: رغم عدم استطاعته المشاركة.. برايثوايت يسافر مع برشلونة إلى نابولي

وكان ريال مدريد قد تلقى هزيمة مفاجأة على يد ليفانتي في المباراة الأخيرة التي جمعت بينمهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وبهزيمة الميرينجي تراجع ترتيبه في جدول الليجا إلى المركز الثاني ليقفز البلوجرانا مكانه في الصدارة.

يذكر أنه قد تعرض البلجيكي إيدن هازارد، جناح ريال مدريد، إلى إصابة قوية أمس الأحد بكاحله الأيمن أمام ليفانتي.

وأمام غياب هازارد عن مباراة الكلاسيكو المقبلة فكان من المتوقع استدعاء زيدان لجناحه البرازيلي الشاب رودريجو جويس لتشكيل جبهة هجومية قوية، ولكن هذا الأمر أصبح هو والعدم سواء، إذ تلقى اللاعب بطاقة صفراء ثانية أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله في الوقت بدل الضائع بمباراة سانسي التي جمعته بريال مدريد الرديف، مما سيجبر اللاعب على الغياب عن المشاركة في مباراة ريال مدريد المقبلة سواء كانت مع الفريق الأول أو كاستيا.

وقد علق راؤول جونزاليس المدير الفني لفريق رديف ريال مدريد على طرد رودريجو: «لقد كان خائفًا بعض الشيء. سيكون سعيدًا بالهدف بلا شك، لقد بحث عن الهدف طوال المباراة وقد ساعدنا كثيرًا».

وأردف« لقد كان خائفًا وحصل على إنذار بسبب رغبته في الاحتفال بالهدف الذي أحرزه، مما سيحرمه من المشاركة مع الفريق الأول يوم الأحد أو معنا في المباراة القادمة».

ويستعد الميرنجي لخوض مباراة هامة ومصيرية أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء المقبل على ملعب الأول سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في ذهاب دور ال 16 لبطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم.

كما سيلاعب الملكي فريق البارسا يوم الأحد الموافق 1 مارس على ملعب الأبيض ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويحتل حالياً فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب جدول الليجا برصيد 53 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فريق برشلونة صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة.

اخبار ذات صلة