Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
راؤول خيمينيز يفتح الباب أمام برشلونة وريال مدريد

راؤول خيمينيز يفتح الباب أمام برشلونة وريال مدريد

مع تسجيل 22 هدفا ومنح 10 صناعات هذا الموسم قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، بات قناص ولفرهامبتون راؤول خيمينيز على رادار بعض الأندية الكبيرة في القارة الأوروبية.

مانويل سالينيرو - ترجمة: أحمد مجدي
مانويل سالينيرو - ترجمة: أحمد مجدي
تم النشر

مع تسجيل 22 هدفا ومنح 10 صناعات هذا الموسم قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، و13 من تلك الأهداف في الدوري الإنجليزي، أصبح المكسيكي راؤول خيمينيز واحدا من أهم الأسماء الهجومية في الكرة الإنجليزية، المستوى المذهل لقناص ولفرهامبتون وضعه على رادار بعض الأندية الكبيرة في القارة الأوروبية.

اسم خيمينيز ارتبط بكل من مانشستر يونايتد وآرسنال، وخارج بريطانيا فهو على خارطة ريال مدريد وبرشلونة، المكسيكي هو فرصة لن يكون جيدا تفويتها في ظل تلك الظروف.


اقرأ أيضًا: هكذا يستعد ريال مدريد لمواجهة الأخطار المادية المرتقبة

اللاعب نفسه يرى هذه الفرصة السانحة، فقد قال في حوار مع شبكة (إي إس بي إن) حول إمكانية رحيله عن الولفر: (أتابع ما يقال في وسائل التواصل الاجتماعي، يضعون اسمي مع ريال مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال، كل يوم يأتي ناد جديد ويقول إنه يرغب فيّ، علي أن أكون هادئا، هم يفعلون ذلك لأنني أبلي بلاء حسنا، أنا أحب الاستمرار في إنجلترا، أنا سعيد هنا، تأقلمت وراقتني فكرة الاستمرار في البريميرليج، ولكن إذا قلت لي إن هناك عرضا من ريال مدريد أو برشلونة غدا، فلن أستطيع تفويت هذه الفرصة بكل وضوح).

وأضاف المهاجم المكسيكي: (أعتقد أنني اتخذت القرار الصائب بالقدوم إلى هنا ولا أندم على هذا مطلقا، فتح الأبواب كلها هو الأمر الأكثر أهمية الآن).

وأردف مهاجم بنفيكا وأتلتيكو مدريد سابقًا: (مع الولفز نحن نحارب للعب في دوري الأبطال، أنا سعيد لأنني لاعب مهم لدى الجماهير والفريق، أنا منفتح حيال العروض التي ستأتي، ولكن هذا لا يذهب النوم من عيني على أي حال).

اخبار ذات صلة