Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رئيس فالنسيا يتلقى تهديدات بالقتل.. والنادي يبلغ الشرطة

رئيس فالنسيا يتلقى تهديدات بالقتل.. والنادي يبلغ الشرطة

أوضح نادي فالنسيا أن الرسائل تم إرسالها على هاتف مورثي المحمول، في الساعات التي تلت فوزه 2/1 على ديبورتيفو ألافيس، كأول انتصار له على أرضه تحت قيادة ألبرت سيلاديز

محمد عيسى
محمد عيسى
تم النشر

أبلغ نادي فالنسيا الإسباني، الشرطة بعد استهداف رئيس النادي أنيل مورثي، بتهديدات بالقتل اليوم السبت.

وأكد النادي الذي يلعب في الدوري الإسباني الممتاز، أن الرسائل تم إرسالها على هاتف مورثي المحمول، في الساعات التي تلت فوزه 2/1 على ديبورتيفو ألافيس، وهو أول انتصار له على أرضه تحت قيادة المدرب ألبرت سيلاديس.

وفي بيان رسمي، اوضح فالنسيا: «لقد قدم القسم القانوني في النادي أدلة على تهديدات خطيرة، بما فيها تهديدات بالقتل، أرسلت لهاتف رئيس النادي في الساعات الماضية، في ضوء حقيقة أن مثل هذه الجرائم من الممكن أن تحمل عواقب جزائية».

ولم يعلن النادي الإسباني عن أية إشارات بشأن أصل الرسائل، بينما يواجه مورثي معارضة متزايدة من المشجعين خلال الأسابيع الماضية المضطربة في «ميستايا».

مارسيلينو، الذي قاد الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا، وفاز ببطولة كأس ملك إسبانيا العام الماضي، تمت إقالته وتولى بدلًا منه سيلاديس في الشهر الماضي.

وكان هناك مزيد من الجدل هذا الأسبوع، عندما أخبر سانتياجو كانيزاريس لإذاعة «كادينا كوبي» أن مورثي قد سحب دعم فالنسيا، لحملة مقترحة مع تليفونيكا وحارس مرمى إسبانيا السابق، ضد سرطان الأطفال.

يمكنك قراءة أيضًا: ليونيل ميسي «مرعب» إشبيلية.. يسجل هدفًا في شباكهم كل 61 دقيقة

وردًا على ذلك، أصر فالنسيا على أن المشروع لم يتم استبعاده نهائيًا، موضحًا: «من المحزن أن نسمع التصريحات العلنية الأخيرة الصادرة من سانتياجو كانيزاريس، أسطورة النادي الذي يحظى بتقدير كبير من قبل النادي ومشجعينا».

واليوم السبت، تظاهر حشد كبير من المشجعين برفقة بعض اللافتات خارج الميستايا، وهو يهتفون ضد ليم ومورثي، وبدعم من كانيزاريس، بطل الدوري مرتين والمتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا برفقة الخفافيش.

واستمرت الهتافات داخل ملعب الفريق، بعدما تم إيقاف تعتيم المباراة، وشوهد مورثي وكان يبدو أنه في لحظة غضب من الجمهور.

ووفقًا لـ «أوندا سيرو»، قرر ليم عقد اجتماعًا مع جميع موظفي النادي، الثلاثاء المقبل، والغرض منه حتى الآن غير معروف.

اخبار ذات صلة