Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رئيس ريال مدريد يحسم موقف راموس ويتحدث عن رونالدو وهازارد ونيمار

رئيس ريال مدريد يحسم موقف راموس ويتحدث عن رونالدو وهازارد ونيمار

فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يعترف بأنهم يحاولون منذ سنوات الحصول على خدمات البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب المرينجي السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، كان يود القيام بتحديات جديدة واستغل اللحظة المناسبة.

وأجرى بيريز مقابلة ببرنامج «الترانسيستور» الذي يُبث على شبكة «أوندا سيرو» الإذاعية تناول خلالها الحديث عن عدة أمور، أبرزها: مستقبل قائد ومدافع الفريق سيرجيو راموس، ولاعب الفريق السابق رونالدو، وأمور أخرى كثيرة:

رحيل رونالدو وحديثه في نهائي كييف

أدلى بيريز بأحد التصريحات المتعلقة برحيل رونالدو عن ريال مدريد وحديثه إثر نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي هذا الشأن قال: «قرر رونالدو في تلك اللحظة أنه كان يود القيام بتحديات جديدة واستغل تلك اللحظة».

صدامه مع كريستيانو وكاسياس

وعن صدامه مع رونالدو وحارس مرمى الفريق السابق إيكر كاسياس، تابع: «كريستيانو كان مثالي ولم يخلق مشكلة أبدًا، فهو أفضل لاعب تعاقدت معه، لقد كان لاعب مهني واحترافي كبير، وكانت علاقتي به مثالية ولم تكن لدي مشكلة معه ولا بالمال».

بديل رونالدو

وفيما يتعلق بالبحث عن بديل للدون، صرح: «من الصعب إيجاد بديل لكريستيانو، ولكن هناك لاعبين جيدين: بيل وأسينسيو وفينيسيوس... لم أعتقد أن غياب رونالدو كان مشكلة هذا الموسم».

زيدان

وأما بالنسبة إلى رحيل زيدان، أضاف: «رحل زيدان لأنه شعر بأن قدراته قد استُنزفت، وهو ما حدث أيضًا للفريق، جميع اللاعبين استسلموا باستثناء بنزيما، زيدان كان يشعر بضغط شديد لأن الفريق لم يقدم أداء جيد في الليجا، ولهذا اتصل بي وجاء إلى مكتبي، وقرر آنذاك بأنه كان في حاجة إلى الراحة».

التعاقد مع لوبيتيجي وإقالته

وعن التعاقد مع جولين لوبيتيجي وإقالته، أردف: «لم يكن هناك مدربون متاحون في ذلك الوقت، كلوب كان لديه عقد لمدة 5 سنوات ومدربون آخرون أيضًا، وكان لوبيتيجي مدرب المنتخب لفترة من الوقت، وكان يمكنه الرحيل عن المنتخب بعد المونديال، قمت بالتحدث مع روبياليس، وكان يبدو له أنه من الجيد الإعلان عن تلك الصفقة قبل المونديال، وفي عهد لوبيتيجي خسرنا عدة مباريات، وكان من الصعب فهم أن هذا الفريق لم يكن قادر على تقديم أدائه المعهود والتواجد بمستواه المعهود، وفيما بعد رأينا أن أمور الفريق لم تتعدل، والضغط جعل اللاعبين لا يتمكنوا من اللعب بشكلٍ طبيعي، وفي نهاية الموسم رأينا أن اللاعبين كانوا مستنزفين بدنيًا ونفسيًا، وكان من الصعب تحمل تلك الضغوطات».

رحيل راموس

وأما بالنسبة إلى رحيل سيرجيو راموس عن الفريق خلال الفترة المقبلة، صرح: لقد قدموا إلى مكتبي لرؤيتي، «لقد تحدثوا معي إذا ما كانوا قادرين على الرحيل بشكلٍ مجاني لأن الرحيل إلى كرة القدم الصينية صعب للغاية، لقد أخبرته أنه لا يمكن الرحيل بتلك الطريقة وكنا قد تحدثنا مع النادي الصيني، من المستحيل فتح الباب أمام رحيل قائد الفريق بشكلٍ مجاني».

التعاقد مع زيدان

وفيما يتعلق بالتعاقد مع زيدان، قال: «لم أبذل مجهود في إقناع زيدان بالعودة لأنه حصل على راحة ولديه رغبة في العودة إلى ممارسة وظيفته، وزيدان لم يأت لكي نفوز بالليجا».

التعاقد مع نيمار ومبابي

وعن التعاقد مع كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، لاعبا باريس سان جيرمان، أشار: «لم أتحدث مع زيدان ولا مع مبابي ونيمار».

عروض للاعبين في الفريق

ولم يدع بيريز الفرصة تمر دون الحديث عن قدوم عروض لعدد من لاعبي الفريق، صرح: «لم نتلق عروض من أجل بيل ولا من أجل أي لاعب، باستثناء عرض راموس الذي جاء له من الدوري الصيني».

التوقيع مع هازارد

وأنهى تصريحاته مشيرًا إلى احتمالية التعاقد مع إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، قائلًا: «كيف يمكننا التحدث مع نادي سيلعب مباراة نهائية خلال أيام؟ سيكون عدم احترام، لن أنكر أننا نحاول منذ سنوات أن نتعاقد مع هازارد، ومن السيء أننا لم نتمكن من هذا».

اخبار ذات صلة