Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رئيس بنفيكا يسافر إلى مدريد للتوقيع مع كيلور نافاس

رئيس بنفيكا يسافر إلى مدريد للتوقيع مع كيلور نافاس

يرغب نادي بنفيكا البرتغالي في تدعيم حراسة مرماه بحارس يمتلك خبرات كبيرة، ويعتبر الكوستاريكي كيلور نافاس أولوية بالنسبة لهم هذا الميركاتو الصيفي.

حسام نور
حسام نور
تم النشر

أشارت تقارير صحفية برتغالية إلى أن رئيس نادي بنفيكا البرتغالي لويس فيليبي فييرا استغل سفره إلى العاصمة الإسبانية مدريد لإغلاق صفقة ضم المهاجم راؤول دي توماس من نادي ريال مدريد الإسباني، وتفاوض بشأن ضم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس أيضا.

وذكرت صحيفة «أ بولا» البرتغالية أن لويس فييرا خلال إتمامه لصفقة المهاجم راؤول دي توماس داخل مكاتب البيرنابيو، قام أيضا بالحديث عن مستقبل الحارس كيلور نافاس ووضعه مع الفريق، في محاولة لضمه هو الآخر هذا الميركاتو الصيفي.

وفي الحقيقة، هناك تنافس كبير بين كبار الدوري البرتغالي سواء فريقى بورتو أو بنفيكا على ضم كيلور نافاس، حيث يبحث بورتو عن حارس بديل منتظرا قرار حارسه الإسباني إيكر كاسياس، الذي أصيب بنوبة قلبية خلال مران الفريق، بينما بالنسبة لبنفيكا فنافاس يعتبر أولوية بالنسبة لهم.

فيحتاج بنفيكا تواجد عنصر الخبرة على وجه التحديد في صفوفه، فمنذ خروج الحارس البرازيلي إيدرسون سانتانا دي مورايس وانتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2017 مقابل 40 مليون يورو وكان بنفيكا قد اشتراه في صيف 2015 مقابل 500 ألف يورو فقط، وهو لم يمتلك حارسا يمتلك خبرات ويعتمد على حراس شباب لم يقنعوا الجميع في النادي البرتغالي.

يمكنك أيضا قراءة: 4 مسائل عالقة على زيدان التعامل معها قبل انطلاق الفترة التحضيرية

ويعتبر الحارس الأساسي في فريق بنفيكا حاليا هو الألماني أوديسياس فلاكوديموس، البالغ من العمر 25 عاما، قادما من نادي باناثينايكوس اليوناني مقابل 2.5 مليون يورو، بينما الحراس الآخرين هم: البرتغالي إيفان زلوبين (22 عاما) والبلجيكي ميل سفيلار (19 عاما) وكلاهما غير مؤهل بشكل كامل لقيادة حراسة المرمي، كما هو الحال أيضا بالنسبة للحارس برونو فاريلا (24 عاما)، المعار لنادي أياكس أمستردام الهولندي هذا الموسم المنصرم، ويجب أن يعود إلى بنفيكا هذا الصيف.

وبالنسبة للحارس كيلور نافاس، البالغ من العمر 32 عاما، نفسه فإنه يريد الخروج من ريال مدريد مجانا وأن يتنازل الفريق عن الموسمين المتبقين في عقده، ويطالب بالحصول على راتب سنوي مع الفريق الجديد الذي سينتقل له بقيمة 8 ملايين يورو وهي القيمة التي يصعب على بنفيكا دفعها.

اخبار ذات صلة